آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل مقتل قيادات من الحوثيين في الحديدة

تفاصيل مقتل قيادات من الحوثيين في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
لقي عدد من عناصر جماعة الحوثية مصرعهم، الاثنين 4 نوفمبر /تشرين الثاني 2019، بينهم قيادات ميدانية أثناء اشتباكات وتصدي القوات المشتركة لهجوم لهم بالحديدة.
 
وبينت مصادر عسكرية ميدانية أن القوات المشتركة تصدت لهجوم واسع شنته جماعة الحوثي،، على مواقعها في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وذكرت أن عشرات المسلحين التابعين الحوثي شنوا هجوماً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة شرق المديرية، واستخدموا مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف الصاروخية.
 
وأضافت المصادر إن أفراد القوات المشتركة تمكنوا من كسر الهجوم وتكبيد عناصر الحوثي خسائر في العتاد والأرواح.
 
وأكدت المصادر مصرع عدد من عناصر الحوثي بينهم قيادات ميدانية أثناء الاشتباكات وتصدي القوات المشتركة لهم، فيما لاذ بقية العناصر بالفرار مخلفين وراءهم خسائر فادحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1684