آخر الأخبار :
نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة شاهد: 4 أشخاص يعتدون على أخر بالضرب بعصا بيسبول حتى فقد الوعي بسبب كمامة امريكا تختبر بنجاح صاروخا عابرا للقارات يحمل 3 رؤوس نووية تعرف على أهم 5 ميزات جديدة في إصدار متصفح جوجل كروم القادم الصليب الأحمر: انفجار بيروت خلف أكثر من 100 قتيل و4 آلاف جريح ارتفاع عدد الضحايا في تفجير بيروت إلى 73 قتيلاً وأكثر من 3700 جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل مقتل قيادات من الحوثيين في الحديدة

تفاصيل مقتل قيادات من الحوثيين في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
لقي عدد من عناصر جماعة الحوثية مصرعهم، الاثنين 4 نوفمبر /تشرين الثاني 2019، بينهم قيادات ميدانية أثناء اشتباكات وتصدي القوات المشتركة لهجوم لهم بالحديدة.
 
وبينت مصادر عسكرية ميدانية أن القوات المشتركة تصدت لهجوم واسع شنته جماعة الحوثي،، على مواقعها في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
وذكرت أن عشرات المسلحين التابعين الحوثي شنوا هجوماً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة شرق المديرية، واستخدموا مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف الصاروخية.
 
وأضافت المصادر إن أفراد القوات المشتركة تمكنوا من كسر الهجوم وتكبيد عناصر الحوثي خسائر في العتاد والأرواح.
 
وأكدت المصادر مصرع عدد من عناصر الحوثي بينهم قيادات ميدانية أثناء الاشتباكات وتصدي القوات المشتركة لهم، فيما لاذ بقية العناصر بالفرار مخلفين وراءهم خسائر فادحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899