آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مقتل مصفّف شعر كريستيانو رونالدو طعنًا في فندق بسويسرا

مقتل مصفّف شعر كريستيانو رونالدو طعنًا في فندق بسويسرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
لقي مصفف شعر النجم البرتغالي، ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو؛ مقتله بعد تعرضه لعدة طعنات بأحد فنادق مدينة زيوريخ السويسرية، فيما فتحت الشرطة السويسرية تحقيقاً بالحادثة.
 
وعثر عامل نظافة في الفندق على جثمان ريكاردو ماركيز فيريرا، مصفف الشعر المعروف الذي عمل مع المشاهير وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ حيث فُوجئ العامل بجثمانه ممدداً على السرير، معرضاً لكثير من الطعنات النافذة داخل فندق بمقاطعة ألبيسريدين التابعة لزيورخ.
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: فقد تعرض مصفف الشعر العالمي ريكاردو ماركيز فيريرا، للطعن حتى الموت، الجمعة الماضية، ولم يتم العثور على سلاح الجريمة في مكان الحادث.
 
ويعيش "فيريرا" في مدينة زيوريخ السويسرية منذ العامين الماضيين، ويقيم لمدة أسبوع تقريبًا في نفس الفندق الذي قُتل فيه، فيما بدأت السلطات السويسرية التحقيق للكشف عن قاتل فيريرا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المحققين بالجريمة قالوا إن نزلاء الفندق أبلغوا عن صدور صوت ضجيج بغرفة القتيل، قبل وقت قصير من وقوع الجريمة.
 
وتعود أصول الحلاق البرتغالي الجنسية، إلى جزيرة "ماديرا" البرتغالية، مثل لاعب نادي يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو؛ حيث سبق أن نشر صورة له برفقة كريستيانو رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي، تم التقاطها في شهر سبتمبر عام 2015.
 
ولفتت الصحيفة إلى أنه من المحتمل أن تتم الاستعانة بنجم يوفنتوس الحالي، في حال كانت لديه معلومات تفيد السلطات في سويسرا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0894