آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بنغلاديش تتدخل وتطالب السعودية بإعادة مواطنة "تعرضت لإساءات جنسية"

بنغلاديش تتدخل وتطالب السعودية بإعادة مواطنة "تعرضت لإساءات جنسية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
دعت حكومة دكا، اليوم الأحد، إلى إعادة عاملة بنغلاديشية من السعودية، نشرت مقطع فيديو تزعم فيه تعرضها لاعتداء جنسي.
 
وزعمت العاملة البنغالية، سومي أكتير، في مقطع فيديو نشرته على موقع "فيسبوك" وتمت مشاركته آلاف المرات، تعرضها لـ "اعتداءات جنسية بلا رحمة" من قبل أرباب عملها السعوديين، ما أثار احتجاجات في دكا ضد ما يتعرض له العمال في المملكة.
 
وقالت أكتير البالغة 25 عاما في مقطع الفيديو: "ربما لن أعيش لفترة أطول.. أرجوكم أنقذوني، لقد سجنوني لمدة 15 يوما وبالكاد قدموا لي الطعام.. لقد أحرقوا يدي بالزيت الساخن".
 
ودعت الحكومة في بنغلاديش، يوم الأحد، الوكالة الرسمية المسؤولة عن تصدير اليد العاملة إلى إعادة أكتير إلى الوطن "في أسرع وقت".
 
ويسافر ملايين الآسيويين إلى الخليج للعمل، وفقا لحكومة بنغلاديش، وتقول جماعات حقوق الإنسان إن كثيرين منهم يعانون من الاستغلال والانتهاكات.
 
وقالت الجمعية الحقوقية البنغالية التي تعنى بالعمال المهاجرين "أوفيباشي كارمي أونايان بروغرام"، الشهر الماضي، إن 61 بالمئة من 110 نساء تمت مقابلتهن بعد عودتهن من الخارج، والعديد منهن عدن من السعودية، ادعين تعرضهن لإساءات.
 
وأضافت الجمعية أن 14 بالمئة قلن إنهن تعرضن لإساءات جنسية.
 
وأفادت إحدى أكبر المؤسسات الخيرية في العالم "بي آر آي سي" بأنه تمت استعادة 48 عاملة هذا العام وحده من السعودية.
 

المصدر: أ ف ب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1168