آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انسحاب اكثر من ٥٠ فتاة سعودية من هيئة الترفيه بسبب التحرش (فيديو)

انسحاب اكثر من ٥٠ فتاة سعودية من هيئة الترفيه بسبب التحرش (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
انسحبت أكثر من 50 فتاة سعودية من هيئة الترفيه بموسم الرياض بسبب التحرش.
 
وقالت سما الحارثي المديرة العام لاحدى شركات انه تم الانسحاب من تنظيم ويذر ويندرلاند بالتعاون مع شركة صلة الرياضية التي يؤسفها انها شركة سعودية والتي اسائت كثير الى انظار العالم لدينا لانها شركة غير مضبوطة بتاتا بتا.
 
وقالت انها مسؤولة عن كلامها، وان شركة صلة بكل المواقف التي صارت للمنقبات طلب منها ان لا وجود للمنقبات على ارض الميدان، وان في منظمات ممكن كانوا بيتركون العبايات، وانه جاري اخذ الحق من شركة صلة لرد الحق او فتح تحقيق.
 
وقالت انه طلب نزع العباية وابراز مفاتنه وكثر الشكاوي من الفتيات الى المديرة سما الحارثي التي انفجرت بالاخير وانسحبت من التنظيم وتركت العمل معهن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.147