آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انسحاب اكثر من ٥٠ فتاة سعودية من هيئة الترفيه بسبب التحرش (فيديو)

انسحاب اكثر من ٥٠ فتاة سعودية من هيئة الترفيه بسبب التحرش (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
انسحبت أكثر من 50 فتاة سعودية من هيئة الترفيه بموسم الرياض بسبب التحرش.
 
وقالت سما الحارثي المديرة العام لاحدى شركات انه تم الانسحاب من تنظيم ويذر ويندرلاند بالتعاون مع شركة صلة الرياضية التي يؤسفها انها شركة سعودية والتي اسائت كثير الى انظار العالم لدينا لانها شركة غير مضبوطة بتاتا بتا.
 
وقالت انها مسؤولة عن كلامها، وان شركة صلة بكل المواقف التي صارت للمنقبات طلب منها ان لا وجود للمنقبات على ارض الميدان، وان في منظمات ممكن كانوا بيتركون العبايات، وانه جاري اخذ الحق من شركة صلة لرد الحق او فتح تحقيق.
 
وقالت انه طلب نزع العباية وابراز مفاتنه وكثر الشكاوي من الفتيات الى المديرة سما الحارثي التي انفجرت بالاخير وانسحبت من التنظيم وتركت العمل معهن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1805