آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الطفل السعودي الأذكى في العالم «العمودي» .. حل 200 مسألة حسابية في 8 دقائق! (فيديو)

الطفل السعودي الأذكى في العالم «العمودي» .. حل 200 مسألة حسابية في 8 دقائق! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تم تتويج الطفل السعودي، عماد العمودي، الذي لم يتجاوز عمره 12 عاما، بالمرتبة الأولى ضمن المسابقة العالمية للذكاء في ماليزيا.
 
وذكرت تقارير إعلامية أن عماد فاز بالمرتبة الأولى في مسابقة "يوسي ماس"، حيث تفوق على 9000 طفل مشارك من 83 دولة حول العالم، فيما حل شقيقه التوأم معاذ في المرتبة الثانية.
 
واستطاع عماد حل 200 مسألة حسابية في 8 دقائق فقط، وهو الأمر الذي اعتبره المحكمون إنجازا كبيرا.
 
وقال الطفل عماد عقب الفوز: "حينما تم إبلاغى بموعد المسابقة قررت تكثيف التدريبات على حل المسائل الحسابية، لكى أشرف وطني في هذه المسابقة العالمية".
 
و"يوسي ماس" برنامج تطوير عقلي مميز للأطفال، مخصص لتفعيل طاقتهم العقلية الكامنة في المرحلة العمرية، وصمم لاستثمار السنوات الـ12 الأولى من حياة الأطفال.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2702