آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الإفراج عن فتاة قتلت رجلا حاول اغتصابها.. في هذه الدولة العربية !

الإفراج عن فتاة قتلت رجلا حاول اغتصابها.. في هذه الدولة العربية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أخلت محكمة الطفل سبيل الفتاة المعروفة إعلاميا بـ "فتاة العياط"، في قضية اتهامها بقتل سائق حاول الاعتداء عليها جنسيا.
 
وكشفت تحقيقات نيابة العياط عن ملابسات ذبح طفلة لسائق ميكروباص داخل منطقة جبلية بعد محاولته اغتصابها، حيث تبين أنه استدرجها بحجة استرداد هاتف صديقها، وحاول التعدي عليها جنسيا فذبحته بـ 13 طعنة وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.
 
وأشارت التحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية إلى أن الخدمات الأمنية بمركز شرطة العياط فوجئت بفتاة تدعى "أميرة"، 15 سنة، عاملة بمعرض ملابس في مدينة طامية بالفيوم، وبحوزتها سكين ملطخ بالدماء، حيث قامت بقتل شاب بالمنطقة الجبلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.178