آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الإفراج عن فتاة قتلت رجلا حاول اغتصابها.. في هذه الدولة العربية !

الإفراج عن فتاة قتلت رجلا حاول اغتصابها.. في هذه الدولة العربية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أخلت محكمة الطفل سبيل الفتاة المعروفة إعلاميا بـ "فتاة العياط"، في قضية اتهامها بقتل سائق حاول الاعتداء عليها جنسيا.
 
وكشفت تحقيقات نيابة العياط عن ملابسات ذبح طفلة لسائق ميكروباص داخل منطقة جبلية بعد محاولته اغتصابها، حيث تبين أنه استدرجها بحجة استرداد هاتف صديقها، وحاول التعدي عليها جنسيا فذبحته بـ 13 طعنة وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.
 
وأشارت التحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية إلى أن الخدمات الأمنية بمركز شرطة العياط فوجئت بفتاة تدعى "أميرة"، 15 سنة، عاملة بمعرض ملابس في مدينة طامية بالفيوم، وبحوزتها سكين ملطخ بالدماء، حيث قامت بقتل شاب بالمنطقة الجبلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131