آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

ازت صورة لمسنّيْن شقيقين يمنيين، يحتضنان بعضهما بعد تصالحهما إثر خلاف طويل على قطعة أرض، بالجائزة الأولى في مسابقة التصوير السنوية لمعهد سياسات الشرق الأوسط في واشنطن، وشملت أكثر من 1200 صورة من مختلف الدول.

وأطلق المعهد اسم "عناق المصالحة" على الصورة التي قدّمها المصور اليمني علي السونيدار من صنعاء التي اختارتها لجنة متخصصة بالإجماع؛ موضحًا أن "الصورة لشقيقين يمنيين يزيد عمرهما على 70 عامًا، يعانقان بعضهما بمحبة وسلام، بعد تصالحهما إثر خلاف استمر زهاء 30 سنة حول قطعة أرض ورثاها عن والدهما؛ مما أدى إلى مشكلات كثيرة وانفصالهما طوال تلك الفترة"؛ وذلك حسبما نشر اليوم موقع "إرم نيوز" الإماراتي.

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

وفازت بالجائزة الثانية صورة "الإنسان والحياة" من تركيا؛ فيما جاءت في المرتبة الثالثة صورة عن الدمار في مدينة الموصل العراقية؛ نتيجة المعارك التي دارت رحاها لفترة طويلة لتحرير المدينة من تنظيم داعش.

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1859