آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

ازت صورة لمسنّيْن شقيقين يمنيين، يحتضنان بعضهما بعد تصالحهما إثر خلاف طويل على قطعة أرض، بالجائزة الأولى في مسابقة التصوير السنوية لمعهد سياسات الشرق الأوسط في واشنطن، وشملت أكثر من 1200 صورة من مختلف الدول.

وأطلق المعهد اسم "عناق المصالحة" على الصورة التي قدّمها المصور اليمني علي السونيدار من صنعاء التي اختارتها لجنة متخصصة بالإجماع؛ موضحًا أن "الصورة لشقيقين يمنيين يزيد عمرهما على 70 عامًا، يعانقان بعضهما بمحبة وسلام، بعد تصالحهما إثر خلاف استمر زهاء 30 سنة حول قطعة أرض ورثاها عن والدهما؛ مما أدى إلى مشكلات كثيرة وانفصالهما طوال تلك الفترة"؛ وذلك حسبما نشر اليوم موقع "إرم نيوز" الإماراتي.

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة

وفازت بالجائزة الثانية صورة "الإنسان والحياة" من تركيا؛ فيما جاءت في المرتبة الثالثة صورة عن الدمار في مدينة الموصل العراقية؛ نتيجة المعارك التي دارت رحاها لفترة طويلة لتحرير المدينة من تنظيم داعش.

صورة شقيقين يمنيين تفوز بجائزة عالمية.. عناق المصالحة
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0877