آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طفلة جريئة فقأت عين التمساح لإنقاذ صديقتها

طفلة جريئة فقأت عين التمساح لإنقاذ صديقتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-11-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
حظيت الطفلة الزيمبابوية ريبيكا مونكومبوي؛ البالغة من العمر 11 عاماً، باستقبال الأبطال بعد أن أنقذت صديقة لها من بين فكَي تمساح، وذلك بتصرف يحمل كثيراً من الشجاعة والمخاطرة.
 
وقالت مونكومبوي؛ إنها أنقذت صديقتها لاتويا مواني؛ البالغة من العمر 9 أعوام، من خلال القفز على ظهر تمساح ثم فقأت عينيه، بحسب ما نقلت وسائل إعلام زيمبابوية.
 
ونقلت "سكاي نيوز عربية" عن صحيفة "صنداي تايمز" المحلية، أنه في أثناء عودة ريبيكا؛ وصديقاتها من السباحة في جدول بالقرب من منزلهم في قرية "سندريلا"، سمعن صراخاً صادراً من الماء، وأصيبت الفتاة بالذهول لرؤية تمساح يجر صديقتها في الماء.
 
وفي حين أن جميع الأطفال الآخرين كانوا خائفين أو هربوا من المكان، اندفعت ريبيكا؛ نحو الماء، وقفزت فوق التمساح وبدأت تفقأ عينيه إلى أن دفعته إلى إرخاء فكيه عن لاتويا.
 
وقالت ريبيكا؛ لـ"صنداي تايمز": "لقد خرجنا من الماء، ثم سمعنا لاتويا التي ظلت تسبح وحدها وهي تصرخ قائلة إن هناك شيئاً كان يجرها من يدها. ولأنني كنت الأكبر بين الأطفال السبعة الآخرين، شعرت بالحاجة إلى إنقاذها".
 
وذكرت التقارير أن الفتاة الشجاعة ركضت نحو التمساح الذي قبض على لاتويا؛ من يدها وساقها، ثم بدأت في ضربه بقبضاتها، لكن ضرباتها على ما يبدو لم تزعج التمساح على الإطلاق، لذا استخدمت أصبعها في وكز عينيه حتى أرخى فكيه عن لاتوياً ثم سبحتا مبتعدتين عن التمساح الذي لم يهاجمهما ثانية.
 
ومن اللافت للنظر أن ريبيكا؛ تمكنت من إنقاذ صديقتها من دون أن تُصاب بأيّ جروح، في حين تمّت معالجة لاتويا، في مستشفى إقليمي، من جروح طفيفة لحقت بها.. وأشاد والدا لاتويا بشجاعة ريبيكا؛ وشكروها على إنقاذ حياة ابنتهما.
 
وقال والد لاتويا، فورتشن مواني: "كنت في العمل عندما علمت أن ابنتي تعرّضت لهجوم تمساح في أثناء السباحة.. للحظة، فكرت في الأسوأ قبل أن أعلم أنها نجت بعد أن أنقذتها ريبيكا.. كيف تمكنت من فعل ذلك.. لا أعرف.
 
تتعافى لاتويا؛ حاليا بشكل جيد في مستشفى سانت باتريك، ونتوقع أن تخرج منه قريباً لأن إصاباتها ليست خطيرة".
 
وأكّدت السلطات المحلية هجوم التمساح، مضيفة أن عدد هذه الحوادث أصبح مقلقاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.152