آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي يعلق على اتفاق الرياض بهذه الكلمات !

السفير السعودي يعلق على اتفاق الرياض بهذه الكلمات !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
علق السفير السعودي في اليمن على اتفاق الرياض بقوله إنه أكد على حرص المملكة على اليمن وشعبه الشقيق، وأن الحوار هو الطريق الأمثل لحل المشكلات وتجاوز الأزمات، كما ان الاتفاق يمهد لأرضية لتفاهمات أوسع بين مكونات وابناء الشعب اليمني للتوصل الى حل سياسي شامل للازمة في اليمن .
 
واضاف بقوله: في هذا اليوم التاريخي المبارك أتشرف برفع التهنئه لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين أعزه الله وسيدي ولي العهد حفظه الله على نجاح الجهود الكبيرة للمملكة في توقيع #اتفاق_الرياض .
 
كما أهنيء فخامة الرئيس اليمني والحكومة اليمنية وقيادة المجلس الانتقالي على توقيع #اتفاق_الرياض ،وعلى مابذلوه و مالمسته منهم جميعاً من حرص على تغليب مصلحة اليمن وشعبه،وعلى ماأبدوه من تقدير كبير لاخوانهم في المملكة،وأشيد بالدور المثمر والإيجابي  للإشقاء فيالامارات في إنجاز الاتفاق
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1781