آخر الأخبار :
السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وكالة: واشنطن تحذِّر إيران من السير في الاتجاه الخاطئ وتلوِّح بمزيد من الضغوط

وكالة: واشنطن تحذِّر إيران من السير في الاتجاه الخاطئ وتلوِّح بمزيد من الضغوط

اخبار الساعة - أ ف ب   | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، الثلاثاء، أنَّ الولايات المتحدة ستواصل فرض «أقصى ضغط ممكن» على إيران، بعد أن قالت طهران إنها ستستأنف تخصيب اليورانيوم في منشأة «فوردو» للأبحاث.
 
وقالت المتحدثة باسم الوزارة مورجان أورتاجوس في بيان: «لقد أوضحنا أن توسُّع إيران في أنشطة تخصيب اليورانيوم في تحدٍّ للالتزامات النووية الأساسية، هو خطوة كبيرة في الاتجاه الخاطئ». حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء.
 
وأضافت: «إيران ليست لديها سبب ذو مصداقية يستدعي توسيع برنامج تخصيب اليورانيوم في منشأة فوردو أو غيرها»، معتبرة ذلك «محاولة للابتزاز النووي من شـأنها فقط تعميق عزلتها السياسية والاقتصادية».
 
وتابعت: «يتعيَّن على المجتمع الدولي محاسبة النظام الإيراني على تهديداته بتوسيع برنامجه النووي».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0946