آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وكالة: واشنطن تحذِّر إيران من السير في الاتجاه الخاطئ وتلوِّح بمزيد من الضغوط

وكالة: واشنطن تحذِّر إيران من السير في الاتجاه الخاطئ وتلوِّح بمزيد من الضغوط

اخبار الساعة - أ ف ب   | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، الثلاثاء، أنَّ الولايات المتحدة ستواصل فرض «أقصى ضغط ممكن» على إيران، بعد أن قالت طهران إنها ستستأنف تخصيب اليورانيوم في منشأة «فوردو» للأبحاث.
 
وقالت المتحدثة باسم الوزارة مورجان أورتاجوس في بيان: «لقد أوضحنا أن توسُّع إيران في أنشطة تخصيب اليورانيوم في تحدٍّ للالتزامات النووية الأساسية، هو خطوة كبيرة في الاتجاه الخاطئ». حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء.
 
وأضافت: «إيران ليست لديها سبب ذو مصداقية يستدعي توسيع برنامج تخصيب اليورانيوم في منشأة فوردو أو غيرها»، معتبرة ذلك «محاولة للابتزاز النووي من شـأنها فقط تعميق عزلتها السياسية والاقتصادية».
 
وتابعت: «يتعيَّن على المجتمع الدولي محاسبة النظام الإيراني على تهديداته بتوسيع برنامجه النووي».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.162