آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أصيب في شبوة .. شاهد «حفيد زايد» يحضر «اتفاق الرياض» على كرسي متحرك

أصيب في شبوة .. شاهد «حفيد زايد» يحضر «اتفاق الرياض» على كرسي متحرك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
حضر حفيد الشيخ زايد آل نهيان، وصهير ولي عهد أبو ظبي، زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، حفل توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية، والانتقالي الجنوبي.
 
وظهر "زايد" وهو على كرسي متحرك في إشارة كما تبدوا وكأنها مقصودة من أبو ظبي لتوضيح التضحيات التي قدموها في اليمن، التضحيات التي كان لافتاً الحديث عنها من قبل الأمير محمد بن سلمان في حديثه قبل مراسم التوقيع.
 
وشارك حمدان بن زايد في الحرب في اليمن ضمن قوات بلاده وأشارت تقارير الى اصابته في حادث تحطم مروحية في شبوة شرق اليمن في اغسطس/اب 2017.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1742