آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الفتى المرعب «إيرلينغ هالاند» يواصل التألق في دوري أبطال أوروبا

الفتى المرعب «إيرلينغ هالاند» يواصل التألق في دوري أبطال أوروبا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
لفت الشاب النرويجي إيرلينغ هالاند (19 عاما) الأنظار، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في أول مباراة في تاريخه الكروي في دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريد بول سالزبورغ النمساوي في مرمى جينك البلجيكي، لكنه لم يتوقف عن التألق بل عاد وسجل رقما قياسيا.
 
هالاند، الذي بدأت أكبر أندية أوروبا تراقبه عن كثب، واصل التسجيل في المباريات الثلاث التالية، وآخرها هدفه في مرمى نابولي الإيطالي من ضربة جزاء، ليصبح رصيده 7 أهداف في أول 4 مباريات بدوري المجموعات، وهو رقم لم يسجله أحد قبله، وفقا لشبكة "أوبتا" الإحصائية.
 
حساب "أوبتا" على تويتر أوضح أن هالاند بات رابع لاعب في تاريخ البطولة ينجح في تسجيل هدف على الأقل في أول 4 مباريات له في المسابقة، بعد كل من زي كارلوس مع بورتو البرتغالي عام 1992، وديل بييرو مع يوفنتوس 1995، ودييغو كوستا مع أتلتيكو مدريد عام 2013.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0887