آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الفتى المرعب «إيرلينغ هالاند» يواصل التألق في دوري أبطال أوروبا

الفتى المرعب «إيرلينغ هالاند» يواصل التألق في دوري أبطال أوروبا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
لفت الشاب النرويجي إيرلينغ هالاند (19 عاما) الأنظار، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في أول مباراة في تاريخه الكروي في دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريد بول سالزبورغ النمساوي في مرمى جينك البلجيكي، لكنه لم يتوقف عن التألق بل عاد وسجل رقما قياسيا.
 
هالاند، الذي بدأت أكبر أندية أوروبا تراقبه عن كثب، واصل التسجيل في المباريات الثلاث التالية، وآخرها هدفه في مرمى نابولي الإيطالي من ضربة جزاء، ليصبح رصيده 7 أهداف في أول 4 مباريات بدوري المجموعات، وهو رقم لم يسجله أحد قبله، وفقا لشبكة "أوبتا" الإحصائية.
 
حساب "أوبتا" على تويتر أوضح أن هالاند بات رابع لاعب في تاريخ البطولة ينجح في تسجيل هدف على الأقل في أول 4 مباريات له في المسابقة، بعد كل من زي كارلوس مع بورتو البرتغالي عام 1992، وديل بييرو مع يوفنتوس 1995، ودييغو كوستا مع أتلتيكو مدريد عام 2013.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.193