آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئاسة الجمهورية : الاتفاقيات تبقى حبر على ورق مالم يتبعها عزيمة قوية في تنفيذها

رئاسة الجمهورية : الاتفاقيات تبقى حبر على ورق مالم يتبعها عزيمة قوية في تنفيذها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
قالت رئاسة الجمهورية اليمنية أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن
 
جاء ذلك على لسان مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي حيث أكد في سلسلة تغريدات على حسابه "بتويتر" أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن. قائلاً : عزمنا كبير على تنفيذ الاتفاق.. وثقتنا بعزم المملكة وحرصها على ذلك والحفاظ على الدولة وتعزيز سلطاتها ومؤسساتها تفوق ثقتنا بأي نصوص .
 
وأوضح العليمي أن الجهود المخلصة والجادة والكبيرة التي بذلتها قيادة المملكة العربية السعودية تلاقت مع الروح المسئولة والأبوية والمتسامحة لدى فخامة رئيس الجمهورية وجميعها انحازت لصالح اليمنيين في انجاز ‫اتفاق الرياض الذي يفتح الطريق لوحدة الصف والموقف.
 
واشار العليمي أن الشعب اليمني عانى كثيراً من التشرذم والتفكك ، ولا شك ان اتفاق الرياض يشكل بداية صحيحة لرص الصفوف وتجاوز الخلافات والمساهمة في بناء ‫اليمن الاتحادي الذي يشكل حلماً وأملاً وتطلعاً لدى كل اليمنيين .
 
وأكد أن لدى الشعب اليمني تجارب غير ناجحة في تنفيذ الاتفاقات، وفي الوقت ذاته لدى الشعب اليمني آمالاً كبيرة على قدرة المملكة وعزمها على التنفيذ بما يخدم المصلحة المشتركة ويؤسس لدولة واحدة وقوية قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية مستوعبة لكل ابناءها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5245