آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

اخرس الرئيس هادي الاصوات المناوئة له بالتقارب مع الإمارات بهذه الصور والتي يظهر متوسطاً المحمدين (بن زاين وبن سلمان) بل ويقهقه بالضحكات. 

ودخل الرئيس هادي امس قاعة توقيع اتفاق الرياض متوسطاً المحمدين كما خرج يتوسطهما، في اشارة واضحة لأطراف داخل حكومته تطالبه بمهاجمة الامارات.

ويبدو ان اتفاق الرياض حقق انتصاراً كبيراً لتحالف دعم الشرعية، واظهره بموقف تبنيه للحلول السلمية وليس العسكرية فقط في تعامله مع أزمة اليمن، وهو ما يدعمه بقوة لدى الغرب. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1071