آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

هادي يخرس الأصوات المناوئة له بهذه الصورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

اخرس الرئيس هادي الاصوات المناوئة له بالتقارب مع الإمارات بهذه الصور والتي يظهر متوسطاً المحمدين (بن زاين وبن سلمان) بل ويقهقه بالضحكات. 

ودخل الرئيس هادي امس قاعة توقيع اتفاق الرياض متوسطاً المحمدين كما خرج يتوسطهما، في اشارة واضحة لأطراف داخل حكومته تطالبه بمهاجمة الامارات.

ويبدو ان اتفاق الرياض حقق انتصاراً كبيراً لتحالف دعم الشرعية، واظهره بموقف تبنيه للحلول السلمية وليس العسكرية فقط في تعامله مع أزمة اليمن، وهو ما يدعمه بقوة لدى الغرب. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1185