آخر الأخبار :
ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل) احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في عملية جريئة.. تاجر يقدم على قتل ثلاثة من أبرز مشرفي وقيادات الحوثي.. فمالذي فعلوه به؟

في عملية جريئة.. تاجر يقدم على قتل ثلاثة من أبرز مشرفي وقيادات الحوثي.. فمالذي فعلوه به؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قتل ثلاثة مشرفين حوثيين وجرح ثلاثة آخرون في سوق البحر بالشرمان التابع لمديرية ماوية شرق محافظة تعز، الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي.
 
وقال مصدر محلي، إن صاحب محل بنشر يدعى مختار خالد الداعري، من قرية البادية، أطلق النار على المشرفين الحوثيين وقتلهم على الفور على خلفية سرقتهم لسيارته ورفضهم تسليمها له.
 
وأوضح المصدر لموقع "يمن الغد" أن الداعري طرح قطعة سلاح نوع آلي كعدل بالعرف القبلي عند أحدهم باعتباره شيخ المنطقة، لكنهم أصروا على موقفهم الرافض تسليمه سيارته والاعتداء عليه بالضرب وتهديده بمصادرة سلاحه، ما دفعه لإطلاق النار مباشرة عليهم وقتل ثلاثة مشرفين وهم: الشيخ/ أمين المهاجري قرية جرانع، والشيخ/ عمار المهاجري قرية جرانع، وحسين دمدوم، وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات بالغة.
 
ووفقاً للمصدر فإن الداعري تمكن من الهرب إلى جهة مجهولة، وهو ما دفع المليشيات لإرسال عدد من الأطقم التابعة لها قامت فور وصولها بمحاصرة قريته واعتقال عدد من أقاربه بصورة أثارت رعب وهلع الأطفال والنساء من سكان القرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1976