آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما حدث بعد هجوم بصواريخ اسكود وطائرات مسيرة على المخا

هذا ما حدث بعد هجوم بصواريخ اسكود وطائرات مسيرة على المخا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

تقوم القوات المشتركة بإخلاء المدنيين من الأحياء السكنية في أطراف المخا غربي تعز، والتي استهدفتها جماعة الحوثي مساء الأربعاء بطائرات مسيرة، بينما أسقطت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي صواريخ سكود كانت تستهدف المدينة الساحلية غربي تعز.

ونشب حريق هائل في مناطق سكنية ومخيم ومستشفى أطباء بلا حدود جراء الهجوم والاستهداف الحوثي وتم إخلاء طواقم منظمة أطباء بلا حدود والمستشفى الميداني والنزلاء من الجرحى المدنيين.

وضاح الدبيش الناطق باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي أكد عدم وجود أي جرحى أو مصابين من أي جنسية ضمن قوات التحالف العربي، نافياً صحة ما يتم تداوله في هذا الشأن.

وأكد المتحدث العسكري أن المليشيات الإرهابية نفذت تصعيداً خطيراً بقصف أحياء سكنية ومنازل خشبية ومشفى ميداني مدني وطرقات رئيسية باستخدام ثلاث طائرات مسيرة نوع قاصف2.

وأوضح الدبيش أن إحدى الطائرات سقطت في محيط معسكر إمداد لوجيستي وليس معسكر إمداد عسكري، مؤكداً عدم وجود معسكر إمداد عسكري على الإطلاق في المخا، كما تزعم المليشيات التي تحاول تبرير قصف واستهداف المدنيين.

وكانت مصادر قد تحدثت عن سقوط قتلى وجرجى متظمهم من المدنيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674