آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فلكي سعودي: جهزوا الملابس الشتوية .. هذا ما سيحدث ابتداء من الليلة !

فلكي سعودي: جهزوا الملابس الشتوية .. هذا ما سيحدث ابتداء من الليلة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف الباحث في الطقس والمناخ عضو لجنة تسمية الحالات المناخية عبدالعزيز الحصيني عن توقعاته بمشيئة الله تعالى قائلاً أن الحالة الماطرة الجديدة تبدأ من ليلة الجمعة، وتستمر حتى الثلاثاء، وتشمل عدة مناطق.
 
وقال عبر حسابه في "تويتر": توقعات الأمطار للحالة الممطرة من ليلة الجمعة 3/ 10 إلى الثلاثاء 15/ 3/ 1441هـ -بإذن الله- على أجزاء من مكة، والمدينة، والرياض، والشرقية، والقصيم، والشمالية، والجوف، وتبوك، والباحة، وعسير، وجازان، والبحرين، وقطر، والإمارات، وعمان. الأمطار متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة وحبات برد ورياح.
 
وأضاف: حائل تشملها الحالة الممطرة، وهي في قلب الحالة إن شاء الله، وسيكون هناك متابعة للحالة الممطرة كل يوم بيومه إن شاء الله.
 
وتابع: تعتبر الحالة الممطرة ثاني حالة ممطرة منذ دخول #الوسم لهذا العام ١٤٤١هـ، ومتوقع أن يرافق الحالة أجواء باردة، ومتوقع انخفاض الحرارة ما بين أربع وست درجات مئوية، وبالتالي أنصح بتجهيز الملابس الشتوية خاصةً في الليل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859