آخر الأخبار :
هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط تصريح جرئ لوزير في الشرعية بشأن قصف مقر قيادة الجيش في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى نكسة خطيرة في الحديدة.. افشلت مخططاتهم (تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقى نكسة خطيرة في الحديدة.. افشلت مخططاتهم (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 6 أيام مضت
أحبطت قوات خفر السواحل، اليوم الجمعة، عملية تهريب شحنة مواد لصنع المتفجرات كانت في طريقها إلى جماعة الحوثي .
 
وأوضح المركز الإعلامي التابع لقوات المقاومة المشتركة إن «خفر السواحل» تمكّنت في عملية عسكرية نوعية من ضبط شحنة من السماد المحتوي على 46 في المائة من مادة «اليوريا»، مشيراً إلى أن هذا النوع من السماد يدخل في صناعة الألغام والمتفجرات.
 
وأضاف أن الشحنة تتكون من ألفي مغلف تزن نحو 100 طن كانت في طريقها إلى الميليشيات الحوثية على متن مركب بحري متوسط، يقوده بحارة يمنيون، رفعوا على ساريته علم دولة أفريقية.
 
وأكد أن عملية المراقبة والمتابعة والضبط للمركب والشحنة والمهربين استغرقت أكثر من 15 ساعة، بدأت بالمراقبة من الثالثة بعد منتصف الليل ثم المتابعة والضبط واقتياد المركب إلى ميناء المخا الخامسة عصراً.
 
ونوه بأن معظم تفاصيل عملية الرصد والمراقبة والمتابعة والضبط تم توثيقها بالصوت والصورة، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع مادة توثيقية كاملة للعملية في وقت لاحق.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119