آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى نكسة خطيرة في الحديدة.. افشلت مخططاتهم (تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقى نكسة خطيرة في الحديدة.. افشلت مخططاتهم (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أحبطت قوات خفر السواحل، اليوم الجمعة، عملية تهريب شحنة مواد لصنع المتفجرات كانت في طريقها إلى جماعة الحوثي .
 
وأوضح المركز الإعلامي التابع لقوات المقاومة المشتركة إن «خفر السواحل» تمكّنت في عملية عسكرية نوعية من ضبط شحنة من السماد المحتوي على 46 في المائة من مادة «اليوريا»، مشيراً إلى أن هذا النوع من السماد يدخل في صناعة الألغام والمتفجرات.
 
وأضاف أن الشحنة تتكون من ألفي مغلف تزن نحو 100 طن كانت في طريقها إلى الميليشيات الحوثية على متن مركب بحري متوسط، يقوده بحارة يمنيون، رفعوا على ساريته علم دولة أفريقية.
 
وأكد أن عملية المراقبة والمتابعة والضبط للمركب والشحنة والمهربين استغرقت أكثر من 15 ساعة، بدأت بالمراقبة من الثالثة بعد منتصف الليل ثم المتابعة والضبط واقتياد المركب إلى ميناء المخا الخامسة عصراً.
 
ونوه بأن معظم تفاصيل عملية الرصد والمراقبة والمتابعة والضبط تم توثيقها بالصوت والصورة، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع مادة توثيقية كاملة للعملية في وقت لاحق.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1242