آخر الأخبار :
خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه»

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاثة اهداف نظيفة سجلها المنتخب اليمني للشباب على سريلانكا في المباراة التي جمعتهما بالدوحة

ثلاثة اهداف نظيفة سجلها المنتخب اليمني للشباب على سريلانكا في المباراة التي جمعتهما بالدوحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
فاز المنتخب اليمني للشباب بثلاثية نظيفة جميعها في الشوط الأول على منتخب سيرلانكا في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2020. 
 
وحقق المنتخب اليمني لكرة القدم انتصاره الثاني على التوالي  على ملعب "سباير" في العاصمة القطرية الدوحة بعد مباراة ممتعة كان الفريق اليمني هو الممسك بزمام المباراة. 
 
 وتحققت الأهداف بأقدام اللاعبين عماد جديمه وصقر الحربي ومحمد طارق في الدقائق 13و 18 و35 على الترتيب.
 
وبهذا الفوز يرفع المنتخب اليمني رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة وبات على أعتاب التأهل للنهائيات. 
 
وسيكون اللقاء القادم أمام نظيره القطري الذي يملك 3 نقاط قبل مواجهة تركمانستان اليوم، حيث ستقام بعد غدٍ الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2124