آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاثة اهداف نظيفة سجلها المنتخب اليمني للشباب على سريلانكا في المباراة التي جمعتهما بالدوحة

ثلاثة اهداف نظيفة سجلها المنتخب اليمني للشباب على سريلانكا في المباراة التي جمعتهما بالدوحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
فاز المنتخب اليمني للشباب بثلاثية نظيفة جميعها في الشوط الأول على منتخب سيرلانكا في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2020. 
 
وحقق المنتخب اليمني لكرة القدم انتصاره الثاني على التوالي  على ملعب "سباير" في العاصمة القطرية الدوحة بعد مباراة ممتعة كان الفريق اليمني هو الممسك بزمام المباراة. 
 
 وتحققت الأهداف بأقدام اللاعبين عماد جديمه وصقر الحربي ومحمد طارق في الدقائق 13و 18 و35 على الترتيب.
 
وبهذا الفوز يرفع المنتخب اليمني رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة وبات على أعتاب التأهل للنهائيات. 
 
وسيكون اللقاء القادم أمام نظيره القطري الذي يملك 3 نقاط قبل مواجهة تركمانستان اليوم، حيث ستقام بعد غدٍ الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1512