آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اتهمت الحكومة اليمنية، جماعة الحوثي بعرقلة وصول فريق الخبراء التابع للأمم المتحدة إلى الخزان النفطي العائم قبالة سواحل الحديدة لتقييم حالته تمهيدا لصيانته.
 
‬ وقال سفير اليمن في بروكسيل محمد طه مصطفى، ان المليشيا الحوثية ترفض السماح لخبراء الأمم المتحدة بتفقده الخزان وصيانته.
 
‬ وطالب السفير مصطفى، خلال لقائه يوم أمس رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان البلجيكي صامويل كوجولاتي، بتحرك دولي للضغط على الميليشيا للسماح بصيانة الخزان.
 
‬ واطلع السفير المسئول البلجيكي، على الوضع الخطير للخزان العائم "صافر" قبالة سواحل الحديدة والذي قد يتسبب في كارثة بيئية كبيرة تشمل البحر الأحمر والبحار المجاورة.
 
‬ بدوره، أكد المسؤول البلجيكي أنه سيثير الموضوع أثناء اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ديدية ريندرز لطرح الموضوع في مجلس الأمن الدولي من خلال عضوية بلاده في المجلس
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0704