آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

الحكومة تتهم الحوثيين بعرقلة وصول فريق الخبراء إلى خزان "صافر" لتفقده وصيانته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
اتهمت الحكومة اليمنية، جماعة الحوثي بعرقلة وصول فريق الخبراء التابع للأمم المتحدة إلى الخزان النفطي العائم قبالة سواحل الحديدة لتقييم حالته تمهيدا لصيانته.
 
‬ وقال سفير اليمن في بروكسيل محمد طه مصطفى، ان المليشيا الحوثية ترفض السماح لخبراء الأمم المتحدة بتفقده الخزان وصيانته.
 
‬ وطالب السفير مصطفى، خلال لقائه يوم أمس رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان البلجيكي صامويل كوجولاتي، بتحرك دولي للضغط على الميليشيا للسماح بصيانة الخزان.
 
‬ واطلع السفير المسئول البلجيكي، على الوضع الخطير للخزان العائم "صافر" قبالة سواحل الحديدة والذي قد يتسبب في كارثة بيئية كبيرة تشمل البحر الأحمر والبحار المجاورة.
 
‬ بدوره، أكد المسؤول البلجيكي أنه سيثير الموضوع أثناء اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ديدية ريندرز لطرح الموضوع في مجلس الأمن الدولي من خلال عضوية بلاده في المجلس
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0976