آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان مساء الجمعة، أن انفجار استهدف موقعا للميشيات الموالية لإيران في قرية الرمادي بريف مدينة "البوكمال" السورية.
 
ورجح المرصد في بيان له، أن "تكون طائرات مجهولة تقف وراء الانفجار"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه "لم يتم التعرف على حجم الخسائر البشرية (..)".
 
وذكر المرصد السوري أن "انفجارات سمعت قبل أيام في المنطقة ذاتها، دون معرفة تفاصيل إضافية"، لافتا إلى أنه رصد الشهر الماضي، طائرات مسيرة مجهولة، حلقت في سماء مدينة البوكمال، الخاضعة لسيطرة القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها بريف دير الزور الشرقي، وسط استهداف القوات الإيرانية لها بالمضادات.
 
وأشار إلى أنه هزت انفجارات عنيفة منطقة البوكمال عند الحدود السورية العراقية الشهر الماضي، تبين أنها ناجمة عن استهداف طائرات مجهولة حتى اللحظة، لمواقع القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها.
 
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ في حزيران/ يونيو الماضي، غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تتبع لإيران والنظام السوري، في منطقة الهري بالقرب من منطقة البوكمال أقصى شرق دير الزور، عند الحدود السورية العراقية، وأسفرت عن مقتل 55 من القوات الإيرانية والملشيات الموالية لها من جنسيات غير سورية وعناصر من قوات النظام، بحسب المرصد السوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0689