آخر الأخبار :
اسعار الصرف في اليمن تستقر اليوم الجمعة 22 نوفمبر عند هذا المستوى! صنعاء تكشف عن وصول سفينتين عملاقتين الى الحديدة.. تفاصيل ليلة حامية الوطيس في عدن وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان مساء الجمعة، أن انفجار استهدف موقعا للميشيات الموالية لإيران في قرية الرمادي بريف مدينة "البوكمال" السورية.
 
ورجح المرصد في بيان له، أن "تكون طائرات مجهولة تقف وراء الانفجار"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه "لم يتم التعرف على حجم الخسائر البشرية (..)".
 
وذكر المرصد السوري أن "انفجارات سمعت قبل أيام في المنطقة ذاتها، دون معرفة تفاصيل إضافية"، لافتا إلى أنه رصد الشهر الماضي، طائرات مسيرة مجهولة، حلقت في سماء مدينة البوكمال، الخاضعة لسيطرة القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها بريف دير الزور الشرقي، وسط استهداف القوات الإيرانية لها بالمضادات.
 
وأشار إلى أنه هزت انفجارات عنيفة منطقة البوكمال عند الحدود السورية العراقية الشهر الماضي، تبين أنها ناجمة عن استهداف طائرات مجهولة حتى اللحظة، لمواقع القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها.
 
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ في حزيران/ يونيو الماضي، غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تتبع لإيران والنظام السوري، في منطقة الهري بالقرب من منطقة البوكمال أقصى شرق دير الزور، عند الحدود السورية العراقية، وأسفرت عن مقتل 55 من القوات الإيرانية والملشيات الموالية لها من جنسيات غير سورية وعناصر من قوات النظام، بحسب المرصد السوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.101