آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

طائرة مجهولة السبب.. انفجار غامض في موقع إيراني بمدينة «البوكمال» السورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان مساء الجمعة، أن انفجار استهدف موقعا للميشيات الموالية لإيران في قرية الرمادي بريف مدينة "البوكمال" السورية.
 
ورجح المرصد في بيان له، أن "تكون طائرات مجهولة تقف وراء الانفجار"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه "لم يتم التعرف على حجم الخسائر البشرية (..)".
 
وذكر المرصد السوري أن "انفجارات سمعت قبل أيام في المنطقة ذاتها، دون معرفة تفاصيل إضافية"، لافتا إلى أنه رصد الشهر الماضي، طائرات مسيرة مجهولة، حلقت في سماء مدينة البوكمال، الخاضعة لسيطرة القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها بريف دير الزور الشرقي، وسط استهداف القوات الإيرانية لها بالمضادات.
 
وأشار إلى أنه هزت انفجارات عنيفة منطقة البوكمال عند الحدود السورية العراقية الشهر الماضي، تبين أنها ناجمة عن استهداف طائرات مجهولة حتى اللحظة، لمواقع القوات الإيرانية والمليشيات الموالية لها.
 
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ في حزيران/ يونيو الماضي، غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تتبع لإيران والنظام السوري، في منطقة الهري بالقرب من منطقة البوكمال أقصى شرق دير الزور، عند الحدود السورية العراقية، وأسفرت عن مقتل 55 من القوات الإيرانية والملشيات الموالية لها من جنسيات غير سورية وعناصر من قوات النظام، بحسب المرصد السوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1754