آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

دراسة أمريكية توضح خطر السجائر الإلكترونية على القلب بعد وفاة 30 شخص بسببها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 5 أيام مضت
أجريت دراسة أمريكية جديدة تقول أن السجائر الإلكترونية خطر على القلب مثلها مثل السجائر العادية، وقد قامت هذه الدراسة على يد باحثين في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة .
 
خطر السجائر الإلكترونية على القلب
 
وجد الباحثون أن خطر السجائر الإلكترونية مثلها مثل العادية، فهي تزيد ضغط الدم، وضربات القلب، وتصلب الشرايين، والالتهابات، فهذه السجائر يمكن أن تحتوي على جزيئات صغيرة ومعادن ونكهات تزيد من خطورتها .
 
وقال البروفيسور لورين وولد الذي أشرف على الدراسة : ” هناك عدد كبير من الأسباب التي تدعو للقلق، والضرر المحتمل من السجائر الإلكترونية يأتي مع مرور الوقت ” .
 
هذا وتشير الإحصاءات إلى أن هناك أكثر من 1600 حالة إصابة بالرئة في أمريكا بسبب دخان السجائر الإلكترونية، و 30 حالة وفاة، وما زال التحقيق يجري على قدم وساق .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0915