آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ثلاثة أطعمة قد تقي من السرطان (تعرف عليها)

ثلاثة أطعمة  قد تقي من السرطان (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
تمتع التغذية الصحية بأهمية كبيرة للجسم؛ فهي لا تمده فقط بالعناصر الغذائية المهمة، بل تسهم أيضاً في حمايته من الأمراض الخطيرة. وأوضحت مجلة “فرويندين” الألمانية أنه يمكن الوقاية من السرطان من خلال تناول الأغذية التالية:
 
1- الطماطم: تحتوي الطماطم على مادة “ليكوبين”، التي تقوم بطرد ما يعرف بالجذور الحرة “Free Radicals”، التي تهاجم الخلايا، كما أنها تحول دون ارتباط خلايا السرطان بالدورة الدموية.
 
2- التوت الأزرق: يزخر التوت الأزرق بمضادات الأكسدة والكيميائيات النباتية “فيتوكيميكال”، والتي تحول دون ارتباط الخلايا السرطانية بالحمض النووي “DNA”.
 
3- الكركم: يتمتع الكركم بفوائد صحية جمّة؛ فهو يحارب السرطان ويحد من شيخوخة الخلايا ويكافح الالتهابات والآلام، كما أنه يعمل على تقوية جهاز المناعة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1048