آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن السعودي يضع المثلية في النساء والرجال في خانة التطرف (فيديو)

الأمن السعودي يضع المثلية في النساء والرجال في خانة التطرف (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أثارت رئاسة أمن الدولة السعودية جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد يتطرق إلى تصنيف التطرف.
 
وينص الفيديو المنشور على حساب الإدارة العامة لمكافحة التطرف التابعة لرئاسة الأمن السعودي في "تويتر" أمس الجمعة، على أن التطرف هو "مجاوزة الوسطية في تبني أي شيء أو رفضه"، ويساوي بين التطرف والانحلال.
 
ويصنف الفيديو النسوية والإلحاد و"الشذوذ الجنسي" و"الإباحية" ضمن أنواع "التطرف المرفوض"، مع مقارنتها بالتكفير والتفجير والتبديع والتفسيق.
 
وأثار هذا الفيديو جدلا واسعا في "تويتر"، وخاصة في ظل محاكمة السلطات السعودية عددا من الناشطات المدافعات عن حقوق المرأة باتهامات تتعلق بأمن الدولة.
 
وأبدى بعض المعلقين دعمهم لموقف أمن الدولة الصارم إزاء النسوية، فيما أعرب آخرون عن معارضتهم الشديدة لهذه المقارنة  مع توجيه انتقادات صارمة للحكومة. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2165