آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أمير سعودي يوضح سبب تقبيله لرأس الفنانة أصالة علناً امام الناس

أمير سعودي يوضح سبب تقبيله لرأس الفنانة أصالة علناً امام الناس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد موضحاً قصة مقطع تقبيل رأس الفنانة أصالة ليلة سهم بموسم الرياض، إنها أخت غالية وتجمعه بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة، وهي أخت وصديقة لبناته ويعدها منهم.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفنانة أصالة سألتني في ليلة سهم: "تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير: اسمحي لي أنا بذلك. الموضوع لا يتعدى ذلك، وإلا ما فعلته علناً. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه"

أمير سعودي يوضح سبب تقبيله لرأس الفنانة أصالة علناً امام الناس
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0864