آخر الأخبار :
لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط تصريح جرئ لوزير في الشرعية بشأن قصف مقر قيادة الجيش في مأرب السعودية: حادث مروع ينهي حياة 6 أشخاص على الفور (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كويتية تشبع زوجها ضربا بسبب حلم جعلهما يذهبان إلى المخفر بدلا من تناول العشاء

كويتية تشبع زوجها ضربا بسبب حلم جعلهما يذهبان إلى المخفر بدلا من تناول العشاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 5 أيام مضت
كشفت صحيفة القبس الكويتية عن واقعة صادمة حدثت بين زوجين بدأت قبل قصد  أحد المطاعم لتناول العشاء  لتنتهي بضرب الزوجة لزوجها وذهابهما إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بسبب “حلم “.
 
فيما  روى مصدر مطلع دخول مواطن كويتي  إلى المخفر طالباً تسجيل قضية ضد زوجته واتهمها بضربه، وبعد دقائق دخلت زوجته وطلبت تسجيل بلاغ مماثل للسبب ذاته وقد بدت عليهما علامات الشجار والغضب.
 
وأوضح المصدر أن ضابط المخفر سأل عن سبب الخلاف  حيث  قال الزوج: واعدتُّ زوجتي بتناول العشاء في أحد المطاعم، وفي الطريق حدثتُها بأنني رأيتها في المنام، وكانت تفتح باب السيارة وتنظر إلى الشارع، لكنها استشاطت غضباً وقامت بضربي وأنا أقود السيارة ، فبادلتُها الضرب أيضاً، وأنا أريد تسجيل قضية.
 
فيما طالبهما ضابط المخفر  بالهدوء  ونصحهما بإكمال طريقهما لتناول العشاء في المطعم، واقتنعا بالفعل بعدم تسجيل القضية، لكن الزوجة أبلغت الضابط أن هذا اليوم شؤم بالنسبة لها ولن تخرج للمطعم، ثم عادا متصالحين إلى منزلهما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108