آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كويتية تشبع زوجها ضربا بسبب حلم جعلهما يذهبان إلى المخفر بدلا من تناول العشاء

كويتية تشبع زوجها ضربا بسبب حلم جعلهما يذهبان إلى المخفر بدلا من تناول العشاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت صحيفة القبس الكويتية عن واقعة صادمة حدثت بين زوجين بدأت قبل قصد  أحد المطاعم لتناول العشاء  لتنتهي بضرب الزوجة لزوجها وذهابهما إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بسبب “حلم “.
 
فيما  روى مصدر مطلع دخول مواطن كويتي  إلى المخفر طالباً تسجيل قضية ضد زوجته واتهمها بضربه، وبعد دقائق دخلت زوجته وطلبت تسجيل بلاغ مماثل للسبب ذاته وقد بدت عليهما علامات الشجار والغضب.
 
وأوضح المصدر أن ضابط المخفر سأل عن سبب الخلاف  حيث  قال الزوج: واعدتُّ زوجتي بتناول العشاء في أحد المطاعم، وفي الطريق حدثتُها بأنني رأيتها في المنام، وكانت تفتح باب السيارة وتنظر إلى الشارع، لكنها استشاطت غضباً وقامت بضربي وأنا أقود السيارة ، فبادلتُها الضرب أيضاً، وأنا أريد تسجيل قضية.
 
فيما طالبهما ضابط المخفر  بالهدوء  ونصحهما بإكمال طريقهما لتناول العشاء في المطعم، واقتنعا بالفعل بعدم تسجيل القضية، لكن الزوجة أبلغت الضابط أن هذا اليوم شؤم بالنسبة لها ولن تخرج للمطعم، ثم عادا متصالحين إلى منزلهما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4053