آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" المكسيكي

شاهد بالفيديو.. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" المكسيكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أظهر فيديو لحظة اغتيال الضابط الذي اعتقل أوفيديو غوسمان لوبيز (28 عاما) نجل زعيم العصابات المكسيكي الشهير إل تشابو، بطريقة وحشية في موقف سيارات.
 
ويبدو في الشريط الذي سجلته كاميرات المراقبة، لحظة وصول الضابط في سيارة بيضاء إلى موقف السيارات، قبل أن تلاحقه سيارة حمراء ترجل منها مسلحان وأطلقا الرصاص عليه.
 
وزار وزير الأمن العام، كريستوبال كاستانيدا كاماريلو، ووكيله هيرنانديز ليفا، مسرح الجريمة للإشراف على التحقيق، الذي فتحته السلطات المحلية، ولم يثبت بعد ما إذا كانت عصابة "أفيديو" وراء عملية الاغتيال.
 
وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يبدو أن أوفيديو، لم يقبل بالإهانة التي تعرض لها وأراد الانتقام من الشرطة، حيث اغتيل الشرطي الذي اعتقله والذي كشف أن اسمه إدوارد (30 عاما)، بطريقة شنيعة، خارج مركز للتسوق في مدينة كولياكان المكسيكية.
 
وأفادت وسائل الإعلام المحلية، بأن أعضاء العصابة المزعومين الموالين لأوفيديو غوسمان، تسببوا في فوضى في الشوارع، مما أدى إلى إطلاق سراح ابن الشابو على الفور عقب اعتقاله.
 

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1946