آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" المكسيكي

شاهد بالفيديو.. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" المكسيكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أظهر فيديو لحظة اغتيال الضابط الذي اعتقل أوفيديو غوسمان لوبيز (28 عاما) نجل زعيم العصابات المكسيكي الشهير إل تشابو، بطريقة وحشية في موقف سيارات.
 
ويبدو في الشريط الذي سجلته كاميرات المراقبة، لحظة وصول الضابط في سيارة بيضاء إلى موقف السيارات، قبل أن تلاحقه سيارة حمراء ترجل منها مسلحان وأطلقا الرصاص عليه.
 
وزار وزير الأمن العام، كريستوبال كاستانيدا كاماريلو، ووكيله هيرنانديز ليفا، مسرح الجريمة للإشراف على التحقيق، الذي فتحته السلطات المحلية، ولم يثبت بعد ما إذا كانت عصابة "أفيديو" وراء عملية الاغتيال.
 
وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يبدو أن أوفيديو، لم يقبل بالإهانة التي تعرض لها وأراد الانتقام من الشرطة، حيث اغتيل الشرطي الذي اعتقله والذي كشف أن اسمه إدوارد (30 عاما)، بطريقة شنيعة، خارج مركز للتسوق في مدينة كولياكان المكسيكية.
 
وأفادت وسائل الإعلام المحلية، بأن أعضاء العصابة المزعومين الموالين لأوفيديو غوسمان، تسببوا في فوضى في الشوارع، مما أدى إلى إطلاق سراح ابن الشابو على الفور عقب اعتقاله.
 

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0896