آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" المكسيكي

شاهد بالفيديو.. اغتيال الضابط الذي اعتقل نجل "إمبراطور المخدرات" المكسيكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أظهر فيديو لحظة اغتيال الضابط الذي اعتقل أوفيديو غوسمان لوبيز (28 عاما) نجل زعيم العصابات المكسيكي الشهير إل تشابو، بطريقة وحشية في موقف سيارات.
 
ويبدو في الشريط الذي سجلته كاميرات المراقبة، لحظة وصول الضابط في سيارة بيضاء إلى موقف السيارات، قبل أن تلاحقه سيارة حمراء ترجل منها مسلحان وأطلقا الرصاص عليه.
 
وزار وزير الأمن العام، كريستوبال كاستانيدا كاماريلو، ووكيله هيرنانديز ليفا، مسرح الجريمة للإشراف على التحقيق، الذي فتحته السلطات المحلية، ولم يثبت بعد ما إذا كانت عصابة "أفيديو" وراء عملية الاغتيال.
 
وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يبدو أن أوفيديو، لم يقبل بالإهانة التي تعرض لها وأراد الانتقام من الشرطة، حيث اغتيل الشرطي الذي اعتقله والذي كشف أن اسمه إدوارد (30 عاما)، بطريقة شنيعة، خارج مركز للتسوق في مدينة كولياكان المكسيكية.
 
وأفادت وسائل الإعلام المحلية، بأن أعضاء العصابة المزعومين الموالين لأوفيديو غوسمان، تسببوا في فوضى في الشوارع، مما أدى إلى إطلاق سراح ابن الشابو على الفور عقب اعتقاله.
 

المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731