آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

تحت يافطة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم، شن الحوثيون حملة شعواء على المواطنين في مختلف المناطق التي يسيطرون عليها.

وقالت مواطنون في مديرية حزم العدين بمحافظة إب إن الحوثيين وضعوا عليهم ثلاثة خيارات واحلاها مرة، تمثلت في الآتي:

الخيار الاول: ارسال مقاتل من كل أسرة.
الخيار الثاني: دفع مبالغ مالية.
الخيار الثالث ويطبق بالقوة وهو أخذ راس غنم وخاصة من الأسر التي تملك الماشية.

كما اخذ الحوثيون من المواطنين في منطقة العود بمحافظة إب ما وصفوها بالزكاة لعامين، وفرضوا اتاوات كبيرة عليهم بزعم المولد النبوي الشريف.

وفي صنعاء فرض الحوثيون على المراكز التجارية زينة واضاءات خضراء وتزيين الشوارع امام كل مركز او محل تجاري، وفرضت على بعضهم رفع يافطات تجدد الولاء لهم.

كما فرضوا على كل مدرسة بتجهيز فرقة كشافة قاموا بالاشراف على تجهيزهم وتدريبهم بحجة تأمين فعالية المولد النبوي، بميدان السبعين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0849