آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

تحت يافطة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم، شن الحوثيون حملة شعواء على المواطنين في مختلف المناطق التي يسيطرون عليها.

وقالت مواطنون في مديرية حزم العدين بمحافظة إب إن الحوثيين وضعوا عليهم ثلاثة خيارات واحلاها مرة، تمثلت في الآتي:

الخيار الاول: ارسال مقاتل من كل أسرة.
الخيار الثاني: دفع مبالغ مالية.
الخيار الثالث ويطبق بالقوة وهو أخذ راس غنم وخاصة من الأسر التي تملك الماشية.

كما اخذ الحوثيون من المواطنين في منطقة العود بمحافظة إب ما وصفوها بالزكاة لعامين، وفرضوا اتاوات كبيرة عليهم بزعم المولد النبوي الشريف.

وفي صنعاء فرض الحوثيون على المراكز التجارية زينة واضاءات خضراء وتزيين الشوارع امام كل مركز او محل تجاري، وفرضت على بعضهم رفع يافطات تجدد الولاء لهم.

كما فرضوا على كل مدرسة بتجهيز فرقة كشافة قاموا بالاشراف على تجهيزهم وتدريبهم بحجة تأمين فعالية المولد النبوي، بميدان السبعين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.09