آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

تحت يافطة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم، شن الحوثيون حملة شعواء على المواطنين في مختلف المناطق التي يسيطرون عليها.

وقالت مواطنون في مديرية حزم العدين بمحافظة إب إن الحوثيين وضعوا عليهم ثلاثة خيارات واحلاها مرة، تمثلت في الآتي:

الخيار الاول: ارسال مقاتل من كل أسرة.
الخيار الثاني: دفع مبالغ مالية.
الخيار الثالث ويطبق بالقوة وهو أخذ راس غنم وخاصة من الأسر التي تملك الماشية.

كما اخذ الحوثيون من المواطنين في منطقة العود بمحافظة إب ما وصفوها بالزكاة لعامين، وفرضوا اتاوات كبيرة عليهم بزعم المولد النبوي الشريف.

وفي صنعاء فرض الحوثيون على المراكز التجارية زينة واضاءات خضراء وتزيين الشوارع امام كل مركز او محل تجاري، وفرضت على بعضهم رفع يافطات تجدد الولاء لهم.

كما فرضوا على كل مدرسة بتجهيز فرقة كشافة قاموا بالاشراف على تجهيزهم وتدريبهم بحجة تأمين فعالية المولد النبوي، بميدان السبعين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1732