آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

بزعم المولد.. الحوثيون يخيرون المواطنين بين ثلاثة خيارات.. واحلاها مر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت

تحت يافطة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم، شن الحوثيون حملة شعواء على المواطنين في مختلف المناطق التي يسيطرون عليها.

وقالت مواطنون في مديرية حزم العدين بمحافظة إب إن الحوثيين وضعوا عليهم ثلاثة خيارات واحلاها مرة، تمثلت في الآتي:

الخيار الاول: ارسال مقاتل من كل أسرة.
الخيار الثاني: دفع مبالغ مالية.
الخيار الثالث ويطبق بالقوة وهو أخذ راس غنم وخاصة من الأسر التي تملك الماشية.

كما اخذ الحوثيون من المواطنين في منطقة العود بمحافظة إب ما وصفوها بالزكاة لعامين، وفرضوا اتاوات كبيرة عليهم بزعم المولد النبوي الشريف.

وفي صنعاء فرض الحوثيون على المراكز التجارية زينة واضاءات خضراء وتزيين الشوارع امام كل مركز او محل تجاري، وفرضت على بعضهم رفع يافطات تجدد الولاء لهم.

كما فرضوا على كل مدرسة بتجهيز فرقة كشافة قاموا بالاشراف على تجهيزهم وتدريبهم بحجة تأمين فعالية المولد النبوي، بميدان السبعين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0843