آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلان عن أول وزارة سيادية في الشرعية تستأنف أعمالها في عدن

الإعلان عن أول وزارة سيادية في الشرعية تستأنف أعمالها في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت وزارة الخارجية استئناف كافة أعمالها في العاصمة المؤقتة عدن ابتداء من يوم غد الأحد الموافق ١٠ نوفمبر ٢٠١٩.
 
وقالت الوزارة في بيان نقلته وكالة سبأ الحكومية مساء اليوم، ان استئناف عملها في عدن يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي, رئيس الجمهورية، حول العمل بشكل فوري لتنفيذ اتفاق الرياض.
 
وكانت وزارة الخارجية أعلنت منتصف أغسطس الماضي، عن تعليق عمل مكتبها في عدن، على خلفية "التمرد المسلح" الذي نفذه المجلس الانتقالي الجنوبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709