آخر الأخبار :
مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال جماعي لضباط في جهاز الأمن السياسي بصنعاء

اعتقال جماعي لضباط في  جهاز الأمن السياسي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

اعتقلت جماعة الحوثي بصنعاء، رئيس دائرة التوجية المعنوي السابق بالامن السياسي العميد على محمد الشاحذي مع 25 اخرين من منتسبي الأمن السياسي. 

 

واكدت مصادر أمنية ان قيادة في الحوثيين لفقت لعدد من أفراد وضباط الأمن السياسي تهماً كيدية لرفضهم الانصياع لسياستها القمعية من أجل اعتقالهم.

 

ونوهت المصادر إلى ان قيادة الحوثيين الحوثي اقالت العميد الشاحذي من عمله على خلفية خلاف مع ابوكاظم وكيل الامن السياسي، وتصاعد الخلاف بعد إقالته بمزاعم رفضه تسليم سيارته والتي سلمت له منذ رئاسة جلال الرويشان للجهاز. 

 

واشارت المصادر إلى أنه بالرغم من تسليم الشاحذي للسيارة إلا أن المليشيات استمرت في تلفيق التهم له وقامت باعتقاله قبل ستة أيام مع خمسة وعشرين من زملائه. 

 

ويتعرض المعتقلون لمعاملة سيئة وشتى انواع الانتهاكات النفسية والجسدية في سجون الحوثي بـجهاز الأمن السياسي. 

 

وكانت جماعة الحوثي قامت خلال الاشهر الماضية بإحالة مئات الضباط من منتسبي جهازي المخابرات (الأمن السياسي والأمن القومي) إلى التقاعد، وإحلال عناصر من "الأمن الوقائي" التابع لها عوضاً عنهم، ما يضمن لهم ولاء الجهاز الكامل.

المصدر: اليمن اليوم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1872