آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال جماعي لضباط في جهاز الأمن السياسي بصنعاء

اعتقال جماعي لضباط في  جهاز الأمن السياسي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

اعتقلت جماعة الحوثي بصنعاء، رئيس دائرة التوجية المعنوي السابق بالامن السياسي العميد على محمد الشاحذي مع 25 اخرين من منتسبي الأمن السياسي. 

 

واكدت مصادر أمنية ان قيادة في الحوثيين لفقت لعدد من أفراد وضباط الأمن السياسي تهماً كيدية لرفضهم الانصياع لسياستها القمعية من أجل اعتقالهم.

 

ونوهت المصادر إلى ان قيادة الحوثيين الحوثي اقالت العميد الشاحذي من عمله على خلفية خلاف مع ابوكاظم وكيل الامن السياسي، وتصاعد الخلاف بعد إقالته بمزاعم رفضه تسليم سيارته والتي سلمت له منذ رئاسة جلال الرويشان للجهاز. 

 

واشارت المصادر إلى أنه بالرغم من تسليم الشاحذي للسيارة إلا أن المليشيات استمرت في تلفيق التهم له وقامت باعتقاله قبل ستة أيام مع خمسة وعشرين من زملائه. 

 

ويتعرض المعتقلون لمعاملة سيئة وشتى انواع الانتهاكات النفسية والجسدية في سجون الحوثي بـجهاز الأمن السياسي. 

 

وكانت جماعة الحوثي قامت خلال الاشهر الماضية بإحالة مئات الضباط من منتسبي جهازي المخابرات (الأمن السياسي والأمن القومي) إلى التقاعد، وإحلال عناصر من "الأمن الوقائي" التابع لها عوضاً عنهم، ما يضمن لهم ولاء الجهاز الكامل.

المصدر: اليمن اليوم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.093