آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هبوط لإضطراري لطائرتين قطريتين في مطار إيراني

هبوط لإضطراري لطائرتين قطريتين في مطار إيراني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أفاد مراسل ار تي في طهران، بأن طائرتين قطريتيين هبطتا اضطراريا في مطار مدينة شيراز الدولي جنوبي إيران، بسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الرياح في المنطقة.
 
وأضاف المراسل، أن "الطائرتين تابعتان لشركة الخطوط القطرية".
 
يأتي هذا، في وقت حذرت فيه إدارة الأرصاد الجوية القطرية من هطول أمطار رعدية متوقعة مصحوبة برياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر، وتوقعت أن يكون الطقس ليلة الأحد وحتى صباح الاثنين، غائما جزئيا مع فرصة لأمطار متفرقة على بعض المناطق، وقد تكون رعدية أحيانا في البحر.
 
وعادة ما تكون الرياح على الساحل شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 5 و15 عقدة، أما في البحر فتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 10 و20 عقدة، تصل إلى 35 عقدة مع الأمطار الرعدية.
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1882