آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لقاء تلفزيوني يكشف عن "كارثة" في رقبة المذيعة

لقاء تلفزيوني يكشف عن "كارثة" في رقبة المذيعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشف لقاء تلفزيوني روتيني مفاجأة صارخة تتعلق بصحفية شابة حسناء، لم تكن تتخيل أبداً ما يحدث لها.
 
وأثارت هيئة الإعلامية أنطوانيت لطوف؛ وهي متزوجة ولديها طفلان، على الشاشة، إحدى المشاهدات التي لم تتردّد، لحُسن الحظ، في إرسال ملاحظة عاجلة إلى المذيعة، ظهرت أهميتها الشديدة على الفور.
 
وحسب "سكاي نيوز عربية"، خلال متابعة لقاء تلفزيوني لمراسلة الشبكة العاشرة الأسترالية برفقة أحد الضيوف، رصدت ويندي مكوي؛ وهي من ويريبي بولاية فيكتوريا الأسترالية، كتلة بارزة في رقبة المذيعة أثارت قلقها.
 
الكتلة ذكّرت مكوي؛ بأحد أصدقائها الذي عانى ورماً في عنقه، فتحرّكت على الفور وأرسلت رسالة للبرنامج تتساءل خلالها: "هل فحصت أنطوانيت لطوف؛ غدتها الدرقية؟"، مشيرة إلى أنها "شعرت بالقلق وظنت أنها يجب أن تقول شيئاً".
 
وعلى الفور نقلت الرسالة للمذيعة التي شاهدت المقابلة مجدداً، وانتابها الذعر لدى ملاحظة الكتلة البارزة في الجانب الأيسر من عنقها، لا سيما أن لديها تاريخاً عائلياً من سرطان الغدة الدرقية، لذا ذهبت فوراً لرؤية طبيبها.
 
وبعد 3 اختبارات دم وإجراء أشعة بالموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية، تم تشخيص المشكلة بأنها مصابة بأحد أمراض نقص المناعة الذاتية، فيما تبين أن الكيس يحتاج إلى جراحة فورية.
 
وأوضحت لطوف؛ أن كيسها، الذي يقع مباشرة فوق الحنجرة، لم يكن سرطانياً، لكن حتى النمو الحميد له يمكن أن يسبّب ضرراً خطيراً إذا تُرك دون علاج.
 
وهذا المرض، وهو الأكثر شيوعاً لدى النساء، يمكن أن يؤثر في قوة العضلات وصحة العظام ومعدل ضربات القلب، وقد يكون مميتاً في حالاته القصوى.
 
وقالت إنه من المحتمل أنه كان ينمو منذ كانت طفلة، وقد يمكنه التأثير في قدرتها على الكلام والبلع والتنفس، إذا لم تتم إزالته.
 
وفي منشور مؤثر في موقع "إنستغرام"، وجهت لطوف؛ الشكر للسيدة مكوي؛ على اهتمامها، ورسالتها السريعة التي أنقذتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1658