آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية: "أمن الدولة" يحذر من الوقوع في فخ التطرف ويدعو للاعتدال والوسطية

السعودية: "أمن الدولة" يحذر من الوقوع في فخ التطرف ويدعو للاعتدال والوسطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
حذرت الإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة، أفراد المجتمع من الوقوع في فخ التطرف، معتبرة مقياسه هو تجاوز الوسطية في تبني أي شيء أو رفضه، سواء كانت ميولات فكرية أوعقائدية أو حتى رياضية.
 
وأوضحت "أمن الدولة" أن محاولة فرض بعض الأفكار أو السلوكيات والتشدد في بعض الأمور يعدّ تطرفاً، ويسمى مغالاة أو إفراط، حيث إن تبني رأي محدد ومحاربة بقية الآراء يسمى تطرفاً متشدداً، والعكس صحيح تماماً مثل التساهل الزائد والانحلال يكون تطرفاً أيضاً.
 
وأكدت "الرئاسة" أن التشدد مثل التكفير والتفسيق والتبديع والتفجير، وفي مقابلها الإلحاد والنسوية والشذوذ الجنسي والإباحية، جميعها تطرف مرفوض، وأنه من اللازم أن يعرف الفرد معنى التطرف ويكون وسطياً معتدلاً في كل أموره بدون تشدد ولا انحلال، مع وضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0958