آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو مفزع لمعلمةٍ تنهال ضربًا مبرحاَ على طالبة.. وقرار بحقها

فيديو مفزع لمعلمةٍ تنهال ضربًا مبرحاَ على طالبة.. وقرار بحقها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
في حادثة هزت الأوساط الأمريكية، انتشر بسرعة البرق فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لمعلمة في ولاية تكساس، وهي تنهال ضربًا على إحدى الطالبات داخل الفصل.
 
وذكر مكتب مقاطعة هايس في الولاية، أن معلمة بديلة تُواجه تهمة الاعتداء، بعد أن ضربت طالبة في مدرسة ليمان الثانوية في تكساس يوم الجمعة الماضية.
 
وأظهر الفيديو، الذي جرى تسجيله من قِبَل طلاب آخرين داخل الصف، المعلمة وهي تكيل الضربات للفتاة في وجهها، قبل إلقائها على الأرض وضربها بقدمها على رأسها؛ وفقًا لقناة "فوكس نيوز" الأمريكية.
 
ولاحقًا، قامت شرطة الولاية باعتقال المعلمة، وتدعى تيفاني شادل لانكفورد (32 عامًا)؛ فيما اتخذت المدرسة قرارًا بفصلها من العمل بعد الواقعة، كما تم نقل الطالبة للمستشفى؛ حسب "سكاي نيوز عربية".
 
وقالت مديرة المدرسة، كارين زونيغا، في بيان: "تحت أي ظرف من الظروف، لن يتم التغاضي عن هذا السلوك في مدرسة ليمان الثانوية. نحن نأخذ سلامة وأمن طلابنا على محمل الجد. لقد اتخذنا إجراءات سريعة عندما وقع هذا الحادث، وسنفعل كل ما هو ضروري لحماية طلابنا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1592