آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو مفزع لمعلمةٍ تنهال ضربًا مبرحاَ على طالبة.. وقرار بحقها

فيديو مفزع لمعلمةٍ تنهال ضربًا مبرحاَ على طالبة.. وقرار بحقها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
في حادثة هزت الأوساط الأمريكية، انتشر بسرعة البرق فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لمعلمة في ولاية تكساس، وهي تنهال ضربًا على إحدى الطالبات داخل الفصل.
 
وذكر مكتب مقاطعة هايس في الولاية، أن معلمة بديلة تُواجه تهمة الاعتداء، بعد أن ضربت طالبة في مدرسة ليمان الثانوية في تكساس يوم الجمعة الماضية.
 
وأظهر الفيديو، الذي جرى تسجيله من قِبَل طلاب آخرين داخل الصف، المعلمة وهي تكيل الضربات للفتاة في وجهها، قبل إلقائها على الأرض وضربها بقدمها على رأسها؛ وفقًا لقناة "فوكس نيوز" الأمريكية.
 
ولاحقًا، قامت شرطة الولاية باعتقال المعلمة، وتدعى تيفاني شادل لانكفورد (32 عامًا)؛ فيما اتخذت المدرسة قرارًا بفصلها من العمل بعد الواقعة، كما تم نقل الطالبة للمستشفى؛ حسب "سكاي نيوز عربية".
 
وقالت مديرة المدرسة، كارين زونيغا، في بيان: "تحت أي ظرف من الظروف، لن يتم التغاضي عن هذا السلوك في مدرسة ليمان الثانوية. نحن نأخذ سلامة وأمن طلابنا على محمل الجد. لقد اتخذنا إجراءات سريعة عندما وقع هذا الحادث، وسنفعل كل ما هو ضروري لحماية طلابنا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899