آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية

توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن دورية لقوى الأمن الداخلي، أوقفت الفنان آدم بعد دعوى رفعتها إنجي خوري بتهمة الخطف والضرب.
 
وذكرت المصادر أن الفنانة السورية لم تتنازل عن دعواها ضده، على عكس ما أشيع، وبخلاف ما فعلته الفنانة اللبنانية قمر.
 
وجاء هذا التطور بعد أيام من مغادرة خوري إلى الإمارات عقب صدور قرار بترحيلها من لبنان إثر الحرب المشتعلة بينها وبين قمر.
 
غير أن آدم نفى في السابق اتهام خوري له باختطافها، وقال إنها هي من أتت إليه ولم يجبرها على الأمر، مشيرا إلى اعترافها بأنه لم يخطفها ولم يصطحبها عنوة إلى أي مكان.
 
وكانت خوري اتهمت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في أواخر أكتوبر الماضي، الفنان اللبناني بخطفها ونقلها إلى منطقة "صبرا" حيث احتجزها وفق ما قالت، لمدة يومين اعتدى خلالهما عليها بالضرب.
 
وكان ذلك على خلفية أزمتها مع الفنانة قمر طليقة آدم، إذ ذكرت أنه استدرجها إلى منطقة "صبرا"، واستعان بثلاثة شبان في تقييدها وضربها لمدة يومين متتاليين، بسبب تطاولها على زوجته السابقة.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.153