آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول

عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أفاد دبلوماسي وأحد الجيران اليوم الاثنين، بأن "جيمس لو ميسورييه" مؤسس منظمة "ماي داي رسكيو"، التي دربت منظمة الدفاع المدني السوري "الخوذات البيضاء" توفي في إسطنبول.
 
وأوضح الجار أن "لو ميسورييه" عُثِر عليه ميتاً في وقت مبكر من صباح اليوم قرب منزله في حي باي أوغلو في وسط إسطنبول، وفقاً لـ"رويترز".
 
من جهته، أشار الدبلوماسي إلى أن ملابسات وفاة "لو ميسورييه" غير واضحة.
 
ونُسِب إلى منظمة الخوذات البيضاء الفضل في إنقاذ الآلاف في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة في سوريا، خلال سنوات من قصف النظام السوري والقوات الروسية، لهذه المناطق في إطار الحرب الأهلية الدائرة في البلاد.
 
و"ماي داي رسكيو" منظمة غير هادفة للربح لها مكاتب في أمستردام وإسطنبول، وتمول الأمم المتحدة وحكومات مختلفة مشروعاتها.
 
ولم ترد "ماي داي رسكيو "على الفور على رسالة بالبريد الإلكتروني للاستفسار عن "لو ميسورييه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112