آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول

عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أفاد دبلوماسي وأحد الجيران اليوم الاثنين، بأن "جيمس لو ميسورييه" مؤسس منظمة "ماي داي رسكيو"، التي دربت منظمة الدفاع المدني السوري "الخوذات البيضاء" توفي في إسطنبول.
 
وأوضح الجار أن "لو ميسورييه" عُثِر عليه ميتاً في وقت مبكر من صباح اليوم قرب منزله في حي باي أوغلو في وسط إسطنبول، وفقاً لـ"رويترز".
 
من جهته، أشار الدبلوماسي إلى أن ملابسات وفاة "لو ميسورييه" غير واضحة.
 
ونُسِب إلى منظمة الخوذات البيضاء الفضل في إنقاذ الآلاف في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة في سوريا، خلال سنوات من قصف النظام السوري والقوات الروسية، لهذه المناطق في إطار الحرب الأهلية الدائرة في البلاد.
 
و"ماي داي رسكيو" منظمة غير هادفة للربح لها مكاتب في أمستردام وإسطنبول، وتمول الأمم المتحدة وحكومات مختلفة مشروعاتها.
 
ولم ترد "ماي داي رسكيو "على الفور على رسالة بالبريد الإلكتروني للاستفسار عن "لو ميسورييه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1444