آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن

تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تمكن الحزام الأمني بمحافظة لحج يوم أمس من تحرير الشاب من ايدي خاطفيه عقب عملية أمنية ناجحة.
 
وقال مصدر في حزام لحج في تصريح صحفي لـ القسم الإعلامي بقوات الدعم والإسناد": ان الحزام الأمني تمكن من تحرير الشاب "عيسى محمد فضل" البالغ من العمر ١٨عاما, واعتقال العصابة في حي المغتربين بالقرب من سوق الكراع شمال عدن.
 
وفي تفاصيل العملية قامت العصابة بالاتصال على والده الشاب وطلبه بالحضور الى حي المغتربين بالقرب من الكراع من اجل استغلاله ماديا, وفور اطلاع الحزام , تم إرسال الاب الى الموقع وارسال معه جنود بلباس مدني يراقبون عن قرب وبسريه ويتم ابلاغ اطقم الدورية بالاقتراب من الحي لأجل التعزيز .
 
وفور اقتراب الاب من الموقع وسيطرت الحزام على مداخل ومخارج المنطقة تم مداهمة المكان الذي يتواجد فيه الشاب والخاطفين, وتم القبض على العصابة التي تتكون من ثلاثة اشخاص ونقلهم الى مقر حزام لحج ويجري التحقيق معهم ومن ثم احالتهم للجهات المختصة فيما اخلي سبيل الشاب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0692