آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن

تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تمكن الحزام الأمني بمحافظة لحج يوم أمس من تحرير الشاب من ايدي خاطفيه عقب عملية أمنية ناجحة.
 
وقال مصدر في حزام لحج في تصريح صحفي لـ القسم الإعلامي بقوات الدعم والإسناد": ان الحزام الأمني تمكن من تحرير الشاب "عيسى محمد فضل" البالغ من العمر ١٨عاما, واعتقال العصابة في حي المغتربين بالقرب من سوق الكراع شمال عدن.
 
وفي تفاصيل العملية قامت العصابة بالاتصال على والده الشاب وطلبه بالحضور الى حي المغتربين بالقرب من الكراع من اجل استغلاله ماديا, وفور اطلاع الحزام , تم إرسال الاب الى الموقع وارسال معه جنود بلباس مدني يراقبون عن قرب وبسريه ويتم ابلاغ اطقم الدورية بالاقتراب من الحي لأجل التعزيز .
 
وفور اقتراب الاب من الموقع وسيطرت الحزام على مداخل ومخارج المنطقة تم مداهمة المكان الذي يتواجد فيه الشاب والخاطفين, وتم القبض على العصابة التي تتكون من ثلاثة اشخاص ونقلهم الى مقر حزام لحج ويجري التحقيق معهم ومن ثم احالتهم للجهات المختصة فيما اخلي سبيل الشاب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1536