آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)

ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف الناطق القوات المشتركة في الساحل الغربي "وضاح الدبيش"، بأن  جماعة الحوثي المدعومة ايرانيا دفنت أربعة من عناصرها بينهم قائد ميداني في خندق من الخنادق التي حفرتها داخل أحد أحياء مركز مديرية الدريهمي ، وذلك بعد ان لقوا مصرعهم ضمن مجموعة كانت تساند بالمعدلات من داخل مركز مدينة الدريهمي  تسللات  تحاول تنفيذها عناصر الحوثي من خارج مركز المديرية. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة بأن القوات المشتركة رصدت نيرانا معادية بعيارات متوسطة كانت تطلق من شمال غرب المدينة ، لمساندة تسللات كانت  تحاول تنفيذها المليشيات من شمال شرق المدينة ، وتمكنت من تحديد  احداثيات مصدرها واستهدافها واخماد نيرانها وانفاس من يطلقونها . 
 
وقال إن المجموعة التي كانت تساند المتسللين تتكون من سبعة عناصر بقيادة ( ابو شهاب النهاري ) تم رصدها واستهدافها بضربة محكمة  اسفرت عن مصرع ثلاثة من المجموعة بينهم القيادي ابو شهاب ، واصابة رابع، فيما تمكن ثلاثة من الفرار والاختباء في خندق حفرته المليشيات  جوار مدرسة. 
ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)
 
وكشف بأن القائد الميداني الصريع يدعى وائل احمد علي احمد النهاري وكنيته ( ابوشهاب النهاري ) وهو القائد الميداني لمجاميع المليشيات  المتمترسة في احد  الأحياء الغربية بمدينة الدريهمي ،  موضحا ان جميع الصرعى - بمن قيهم القائد الميداني  تم دفن جثثهم في خندق من الخنادق التي حفرتها المليشيات المتمترسة في احد أحياء مركز مدينة الدريهمي.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1744