آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)

ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشف الناطق القوات المشتركة في الساحل الغربي "وضاح الدبيش"، بأن  جماعة الحوثي المدعومة ايرانيا دفنت أربعة من عناصرها بينهم قائد ميداني في خندق من الخنادق التي حفرتها داخل أحد أحياء مركز مديرية الدريهمي ، وذلك بعد ان لقوا مصرعهم ضمن مجموعة كانت تساند بالمعدلات من داخل مركز مدينة الدريهمي  تسللات  تحاول تنفيذها عناصر الحوثي من خارج مركز المديرية. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة بأن القوات المشتركة رصدت نيرانا معادية بعيارات متوسطة كانت تطلق من شمال غرب المدينة ، لمساندة تسللات كانت  تحاول تنفيذها المليشيات من شمال شرق المدينة ، وتمكنت من تحديد  احداثيات مصدرها واستهدافها واخماد نيرانها وانفاس من يطلقونها . 
 
وقال إن المجموعة التي كانت تساند المتسللين تتكون من سبعة عناصر بقيادة ( ابو شهاب النهاري ) تم رصدها واستهدافها بضربة محكمة  اسفرت عن مصرع ثلاثة من المجموعة بينهم القيادي ابو شهاب ، واصابة رابع، فيما تمكن ثلاثة من الفرار والاختباء في خندق حفرته المليشيات  جوار مدرسة. 
ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم)
 
وكشف بأن القائد الميداني الصريع يدعى وائل احمد علي احمد النهاري وكنيته ( ابوشهاب النهاري ) وهو القائد الميداني لمجاميع المليشيات  المتمترسة في احد  الأحياء الغربية بمدينة الدريهمي ،  موضحا ان جميع الصرعى - بمن قيهم القائد الميداني  تم دفن جثثهم في خندق من الخنادق التي حفرتها المليشيات المتمترسة في احد أحياء مركز مدينة الدريهمي.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0726