آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة

اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كانت سيدة بريطانية وابنتها بحاجة إلى تناول وجبة طعام على عجل، فلم تجد أمامها سوى مطعم مكدونالدز الشهير، الذي صدمت أثناء تناول الطعام فيه.
 
وقالت لورا بوبسي (27 عاما) التي تسكن في مقاطعة سري جنوبي إنجلترا، إنه توجهت مع ابنتها إلى مطعم مكدونالدز، لتناول وجبة سريعة، لتكتشف وجود قدم دجاجة صغيرة داخل الدجاج المقلي "الناغتس"، بحسب ما أوردت صحيفة "الصن" البريطانية، الاثنين.
 
وأضافت أنها شعرت بالتقزز والاشمئزاز من الأمر، فيما أصيبت ابنتها البالغة من العمر 6 أعوام بالصدمة، على ما تقول للصحيفة.
 
وعرضت بوبسي القطعة التي احتوت على قدم الدجاجة خلال فيديو نشرته على مدونتها الخاصة بالأمومة وأسلوب الحياة.
 
ويظهر في الفيديو بوضوح قدم الدجاجة الصغيرة داخل قطعة اللحم الملقي، وقالت إنه بسبب الطريقة التي يحضر فيها مكدونالدز الطعام، فيمكن أن يحدث هذا الأمر بسهولة.
 
وقالت إنها نباتية وليست مغرمة بوجبات مطاعم، مثل مكدونالدز، لكنها كانت بحاجة لتناول وجبة سريعة، بعدما أنهت ابنتها يومها الدراسي، لذلك توجه إلى المطعم القريب.
 
وعمدت الأم إلى تفتيت الدجاج المقلي إلى قطع صغيرة، حتى تتمكن الطفلة الصغيرة من تناول الطعام بشكل مريح، لتكتشف أثناء ذلك الأمر "المقزز".
 
وقالت إنها بعثت بشكوى إلى مدير المطعم، الذي قالت إنه لم يفعل الكثير حيال الأمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0567