آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة

أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
بعد عمليات تعقب ومطاردة طويلة، وقع فيل ضخم أطلق عليه اسم زعيم تنظيم القاعدة الراحل "أسامة بن لادن"، في قبضة السلطات الهندية، أخيرا، بعدما تسبب في حالة من الذعر وسط السكان حيث قتل الكثيرين ودمر حقولا.
 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تقارير صحفية هندية، إن مسؤولي الحياة البرية قاموا، لعدة أيام، بتعقب "بن لادن"، بمساعدة السكان المحليين في ولاية آسام الشمالية الشرقية، كما تم اللجوء إلى طائرات من دون طيار وحيوانات أخرى.
 
وذكر المسؤولون أنه تم صيد الفيل في غابة رونغجولي، بعد مطاردة مثيرة أطلقوا خلالها أسهم مخدرة عليه لتهدئته.
 
وأضافوا أنهم سيأخذون سلامة الفيل بعين الاعتبار، مشيرين إلى أنه لم يتم بعد اتخاذ أي قرار بشأن المكان الذي سينقل إليه.
 
وقال مسؤول في الحياة البرية: "نعمل الآن على نقل الفيل إلى غابة قريبة لا يوجد فيها بشر".
 
وكان الفيلم الضخم ارتكب "مذبحة" قبل أسابيع، عندما قتل 5 أشخاص من بينهم 3 نساء في قرية هندية.
 
وسبق لـ"بن لادن" أن هاجم في وقت سابق قرى ودمر حقول الأرز في ولاية آسام.
 
وحسب إحصاءات رسمية، قتل نحو 2300 شخص في الهند بسبب هجمات الأفيال، خلال السنوات الخمس الماضي، فيما قتل نحو 700 فيل منذ عام 2011.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.145