آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
طعن شخص يمني مساء امس ثلاثة ممثلين على خشبة مسرح حديقة الملك عبد الله بن عبد العزيز في العاصمة الرياض، ما أسفر عن تعرضهم لإصابات "سطحية" حسب المتحدث باسم الشرطة السعودية، التي أوقفت منفذ العملية. وتفاجأ الممثلون بصعود المهاجم إلى الخشبة وتوجيه طعنات لأفراد منها، حسب ما أظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفي تطورات جديدة تداول مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، اليوم الثلاثاء، صورة لبطاقة إقامة لوافد يمني في السعودية ، قيل إنه المسؤول عن هجوم حديقة الملز وسط الرياض أمس الاثنين، الذي استهدف فرقة استعراضية وخلّف إصابات بين أفرادها.
 
واكتفت شرطة منطقة الرياض بالإعلان عن ضبط منفذ الهجوم بسكين على الفرقة خلال أدائها استعراضًا على مسرح في حديقة الملك عبدالله بمنطقة الملز في الرياض، وقالت إنه يمني الجنسية يبلغ من العمر 33 عامًا.
 
لكن مغردين سعوديين يقولون إن المتهم في الحادثة غير المسبوقة يدعى عماد عبدالقوي ثعبان المنصوري، وهو من مواليد العام 1986.
 
ووفق صورة بطاقة الإقامة المتداولة، فإن المتهم المنصوري يعمل في قطاع الإنشاءات، تحت مسمى ”عامل معماري“.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1357