آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت

شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
بعد حادثة اعتداء معلم على طالب في الكويت، الأسبوع الماضي، تكرر مشهد الاعتداء اليوم بشكل مغاير، حيث تعرّض معلم في مدرسة عثمان بن مظعون المتوسطة للبنين التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية للاعتداء من قِبل ولي أمر طالب بمساعدة أبنائه؛ ما تسبّب في كدمات للمعلم.
 
وحسب صحيفة "الجريدة" الكويتية، كان الخلاف قد نشب بين ولي الأمر والمعلم بسبب تأخر الطالب في الحضور وقيام المعلم بتسجيل الطالب ضمن كشف المتأخرين عن الحضور الصباحي؛ ما أثار حفيظة الطالب ووالده ليتطور الأمر إلى قيامهما بالاعتداء على المعلم.
 
وعلى موقع يوتيوب بثت صفحة "ملتقى المعلمين بالكويت"، شريط فيديو للواقعة، والتي حدثت أمام حشد من الطلاب والمعلمين.
 
وقالت الصحيفة، من جانبه، استنكر رئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي، حادثة الاعتداء على أحد المعلمين في مدرسة عثمان بن مظعون، مطالباً وزارة التربية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بما يحفظ حق المعلم.
 
‏وأكد العجمي، ضرورة قيام السلطتين التشريعية والتنفيذية بسرعة إقرار قانون حماية المعلم، مشدداً على ضرورة إقرار ‫قانون حماية المعلم وهو أولوية لدينا ولدى المعلمين والميدان التربوي بعد تكرار حوادث الاعتداء على المعلمين داخل أسوار المدارس.
 
وبيّن العجمي، أن الجمعية تقف مع المعلم وتضع كل إمكانياتها لخدمته، مشيراً إلى أنه أجرى اتصالا مع المعلم لمتابعة الوضع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838