آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي

مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أفاد ناشطون، من سكان محافظة مأرب، الثلاثاء، بأن مواطناً أسقط طائرة مسيرة (استطلاع) يعتقد انها امريكية.
 
وتداول الناشطون، على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً قالوا إنها لحطام طائرة أسقطها أحد أبناء قبيلة مراد بمأرب، بسلاحه الشخصي.
 
وقالوا إن المواطن عبد الله عبد ربه العشي تمكن من إسقاط الطائرة المسيرة أثناء ما كانت تحلق فوق مديرية رحبة جنوب شرق المحافظة.
 
وتظهر الصور طائرة مسيرة بطول حوالى 3 أمتار على متن سيارة شاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1635