آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه !

صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أشاد قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، بصمود المقاتلين في مختلف جبهات صرواح، معبّراً عن اعتزازه الكبير بالروح القتالية والمعنوية التي يتمتع بها المقاتلون.
 
جاء ذلك خلال تفقده المواقع المتقدمة في جبهة صرواح شرق العاصمة صنعاء، واطلع على الأوضاع الميدانية وأحوال الجيش المرابطون في الجبهة.
 
وأكد خلال الزيارة ” لقد لقنتم مليشيات الكهنوت الحوثي دروساً قاسية خلال محاولاتهم الفاشلة التسلل إلى مواقع الجيش”.. منوهاً بالتضحيات التي يقدمها أبطال المنطقة العسكرية الثالثة في مختلف مواقع وجبهات القتال بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية.
 
وتابع: “ان الجيش الوطني وبمثل هؤلاء الرجال الأبطال يستطيع اليوم حسم المعركة في فترة قياسية اذا ما اتخذ القرار بذلك”.. مؤكدا أن “جماعة الحوثي لا تفهم لغة السلام ولا الهدن وإنما لغة القوة والاجبار وهذا هو ديدانها منذ صنعها أربابها الايرانيون”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1754