آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته

السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
بعد اتهامه بالاعتداء جنسيا على راكبة مريضة، قضت محكمة بالسجن 16 شهرا على سائق يعمل لدى شركة "أوبر" في بريطانيا.
 
وقالت تقارير صحفية بريطانية إن السائق تيمور شاه، الذي يبلغ من العمر 45 عاما، واجه تهمة الاعتداء الجنسي ضد امرأة كان يقلها من منطقة ويست إند في لندن، في يناير 2018.
 
وتقول الراكبة، البالغة من العمر 27 عاما، إنها شعرت بأن حالتها الصحية سيئة، فطلبت من السائق التوقف، الأمر الذي جعل تيمور شاه يقترح عليها الانتقال إلى المقعد الأمامي.
 
وحين أخبرته بأنها على وشك أن تتقيأ، أوقف السائق سيارته ثم فتح الباب وانتقل إلى مقعدها، ثم بدأ بالتحرش بالمرأة المريضة وفق ما صرحت به الأخيرة لمحكمة في إيسلورث، حسب "ديلي ميل".
 
وأوضحت المجني عليها أنها توسلته للابتعاد عنها كما حاولت طلب المساعدة، لكنه أجبرها على البقاء داخل السيارة، وبعد أن أوصلها إلى منزلها، توجهت مباشرة إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الحادث.
 
وذكرت الضحية أنها عانت كثيرا بسبب ما حصل لها، حيث أثر ذلك بشكل كبير على حالتها النفسية، حتى إنها باتت تخشى استقلال سيارات الأجرة.
 
ولجأ ضباط الشرطة إلى كاميرات المراقبة ونظام تحديد المواقع العالمي"جي بي إس" للوصول إلى شاه، حيث جرى اعتقاله في فبراير من العام الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1873