آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها

ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
في واقعة غريبة ألقى شاب أمريكي رسالة بقارورة زجاجية في مياه المحيط الأطلسي قبل نحو 9 سنوات، وفوجئ برد على ما رسالته العجيبة.
 
التفاصيل - كما أوردتها سكاي نيوز، بحسب ما ذكرته وكالة "يونايتد برس إنترناشيونال" الأمريكية - أن ماكس فريدينبورغ (19 عامًا) كتب رسالة وهو في عمر العاشرة، ثم دسها في قارورة من زجاج، ورماها بشكل عشوائي في مياه لونغ بيتش في روكبورت بولاية ماساتشوستس.
 
وقال فريدينبورغ في رسالته الغريبة: أبلغ من العمر 10 سنوات، وأحب التفاح والبحر. لوني المفضل هو الأزرق، وأعشق الحيوانات والسيارات. من فضلك رد عليّ".
 
وفي أكتوبر الماضي كشف فريدينبورغ أنه تلقى ردًّا على رسالته، مشيرًا إلى أن صاحب الرد كان شخصًا من فرنسا، وأن الرجل، الذي يدعى "جي دوبوا"، عثر على القنينة في البحر على الساحل الغربي لفرنسا، وقرر أن يرد عليه.
 
وواصل بقوله: "لم أصدق نفسي حين قرأت رسالته لأول مرة. قلت (يا إلهي، أمنيتي حين كنت طفلاً تحققت الآن). هذا أمر جنوني".
 
وقال دوبوا في رده: "عثرت على القنينة في أحد البحار بين كونتيس وميميزان. يبدو أن الأمر استغرق 9 سنوات، ونحو 6 آلاف كيلومتر لتصل هذه القنينة إلى هنا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1392