آخر الأخبار :
احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" السعودية: شاهد فيديو لحظة انفجار خزان وقود داخل إحدى المحطات بالمدينة المنورة ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

"شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
حذر مدير مركز شرطة الراشدية في مدينة دبي الإماراتية العميد سعيد حمد بن سليمان، من مخاطر ارتداء أحذية ذات "كعب عال" خلال قيادة السيارة.
 
وفي التفاصيل، فقد نقلت "سكاي نيوز" عن صحيفة "غالف نيوز" الإماراتية عن المسؤول، الذي يشغل منصب رئيس مبادرة أمن المدارس، قوله: إن معظم حوادث السير التي تقع في نطاق المدارس، تعود لسببين رئيسيين؛ هما عدم تقدير المسافات الآمنة بين السيارات، وارتداء أحذية ذات كعب عالٍ أثناء القيادة.
 
وتؤكد الشرطة أنه توجد مسافة بين أسفل الحذاء الذي يرتديه السائق، وبين دواستي البنزين والمكابح، مما يسمح للسائق بتحريك قدميه بشكل مريح والضغط أو الابتعاد عن الدواستين، إلا أن الأمر يختلف عند ارتداء الكعب العالي.
 
وتابعت: فبدلاً من تحريك القدم كلها لتوفير قوة كافية للضغط على الدواسة المطلوبة، وإيقاف السيارة في الوقت المناسب، كما هو الحال عند الضغط على دواسة المكابح، فإن من يرتدون أحذية ذات كعب عالٍ يميلون للضغط على الدواستين باستخدام أطراف الأصابع فقط.
 
وأشارت إلى أن القوة الناتجة عن الضغط المماثل، لا تعد كافية لإيقاف السيارة في الوقت المناسب، خاصة في حالات الطوارئ، مما قد يؤدي لوقوع حوادث، وفي حال ارتداء حذاء بكعب رفيع، فإنه من الممكن أن يعلق بالسجادة أو أسفل الدواسة، مما قد يؤخر الضغط على الدواسة في الوقت المناسب قبل الاصطدام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1509