آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت جماعة الحوثي، مساء الأربعاء، إنها حررت خمسة من أسراها في عملية تبادل مع قوات الحكومة اليمنية، في الساحل الغربي للبلاد.
 
ونقل تلفزيون المسيرة التابع للحوثيين، إنه تم تحرير خمسة من الأسرى الحوثيين، في عملية تبادل عبر وساطة محلية (لم يحددها) في جبهة الساحل الغربي.
 
ولم يشر المسؤول الحوثي في المقابل إلى عدد الأسرى التابعين للحكومة اليمنية الذين أطلق سراحهم خلال صفقة التبادل ذاتها.
 
والاثنين الماضي أعلنت اللجنة التابعة للحوثيين عن تحرير 10 من أسرى الجماعة في جبهة الجوف (شمال) بوساطة محلية، وفقًا لتغريدة نشرها المرتضى وقتها على حسابه بـ"تويتر".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.135