آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري

هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة تظهر لقاء جمع ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، ووزير شؤون الرئاسة الإماراتي، منصور بن زايد، ووزير خارجية قطر، محمد بن عبد الرحمن.
 
ولقيت هذه الصورة، التي قيل إنها تظهر أيضا مسؤولا من الخارجية العمانية، تفاعلا واسعا بين رواد "تويتر" في الأيام الأخيرة، حيث يرى فيها كثير من النشطاء تأكيدا على الأنباء عن قرب إنهاء الأزمة الدبلوماسية القائمة منذ يونيو 2017 بين قطر من جانب والإمارات والسعودية والبحرين ومصر من جانب آخر.
 
غير أن وسائل إعلام سرعان ما كشفت أن تلك الصورة تعود إلى نوفمبر 2016، وتم نشرها حينئذ على حساب وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد في "تويتر"، حسب شبكة "سي إن إن" العربية.
 
وتظهر الصورة لقاء جمع في الرياض في 12 نوفمبر 2016 أعضاء هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية الخليجية، برئاسة الأمير محمد بن سلمان، وبحضور ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، ناصر بن حمد آل خليفة، ووزير ديوان البلاط السلطاني في عمان، خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء في الكويت، محمد عبد الله المبارك الصباح.
 
المصدر: سي إن إن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1839