آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري

هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة تظهر لقاء جمع ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، ووزير شؤون الرئاسة الإماراتي، منصور بن زايد، ووزير خارجية قطر، محمد بن عبد الرحمن.
 
ولقيت هذه الصورة، التي قيل إنها تظهر أيضا مسؤولا من الخارجية العمانية، تفاعلا واسعا بين رواد "تويتر" في الأيام الأخيرة، حيث يرى فيها كثير من النشطاء تأكيدا على الأنباء عن قرب إنهاء الأزمة الدبلوماسية القائمة منذ يونيو 2017 بين قطر من جانب والإمارات والسعودية والبحرين ومصر من جانب آخر.
 
غير أن وسائل إعلام سرعان ما كشفت أن تلك الصورة تعود إلى نوفمبر 2016، وتم نشرها حينئذ على حساب وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد في "تويتر"، حسب شبكة "سي إن إن" العربية.
 
وتظهر الصورة لقاء جمع في الرياض في 12 نوفمبر 2016 أعضاء هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية الخليجية، برئاسة الأمير محمد بن سلمان، وبحضور ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، ناصر بن حمد آل خليفة، ووزير ديوان البلاط السلطاني في عمان، خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء في الكويت، محمد عبد الله المبارك الصباح.
 
المصدر: سي إن إن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1386