آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
أوضح مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو حول فتح محل بواجهة المتحف العسكري في كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
حيث قال السيدو في نص توضيحه : أحب أن أوضح حول مااثير عن قيام شخص بفتح محل بواجهة المتحف العسكري..طبعا الموضوع لة أكثر من 5 أشهر وقمنا بإغلاقه بالرغم من أن صاحبه كان لديه عقد من التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.
 
وأضاف : لكن فوجئنا اليوم بفتحه مرة أخرى تزامنآ مع حملة قمنا بها بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمديرية لتصفية الشوارع من المبسطين المعيقين لحركة الناس والسيارات..مع هذا أعطينا توجيهات باغلاقة وعدم السماح له بممارسة أي عمل ..حتى وإن أثبت ان لديه أوراق لكننا لن نسمح له مطلق وخاصة أن المبنى يعتبر من المباني التاريخية والتي تحمل رمزية لمدينة عدن..
 
وختم السيدو توضيحه بالقول :نتمنى من الحكومة أن تعطي توجيه بإلغاء أي عقد أو توجيهات بهذا الخصوص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2059