آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضح مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو حول فتح محل بواجهة المتحف العسكري في كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
حيث قال السيدو في نص توضيحه : أحب أن أوضح حول مااثير عن قيام شخص بفتح محل بواجهة المتحف العسكري..طبعا الموضوع لة أكثر من 5 أشهر وقمنا بإغلاقه بالرغم من أن صاحبه كان لديه عقد من التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.
 
وأضاف : لكن فوجئنا اليوم بفتحه مرة أخرى تزامنآ مع حملة قمنا بها بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمديرية لتصفية الشوارع من المبسطين المعيقين لحركة الناس والسيارات..مع هذا أعطينا توجيهات باغلاقة وعدم السماح له بممارسة أي عمل ..حتى وإن أثبت ان لديه أوراق لكننا لن نسمح له مطلق وخاصة أن المبنى يعتبر من المباني التاريخية والتي تحمل رمزية لمدينة عدن..
 
وختم السيدو توضيحه بالقول :نتمنى من الحكومة أن تعطي توجيه بإلغاء أي عقد أو توجيهات بهذا الخصوص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0536